part3

1.5K 74 2
                                    

البارت3

:

:

لماذا يبكي لكنها رأت الكثير من الرسائل وفتحت واحدة وكان محتواها كالتالي:لقد تم طرد ابنكم لغيابه الكثير. تفاجأت كيو وذهبت لليو وسألته:هذا صحيح.ليو وهوا يضمها ويبكي:ديه. ابعدته كيو وصفعته وقالت:اين صديقك ايها الكاذب. ليو بصدمة:لقد كذبت لانك كنت تتمنين ان تذهبي لمدرسة الاغنياء.

كيو:اه انا اسفة حقا لنذهب للحديقة ونأكل الايس كريم. ليو:ديه ليتس قو. لاكن هذا اليوم هوا اسوأ يوم لكيو فهوا يوم رجوع تايون وبالمصادفة ذهبت لنفس الحديقة ورأت كيو مع ليو والتقطت لهما صوره وذهبت للوهان.

تايون :اهلا لوهاني.

لوهان:لا تقولي لوهاني انني اكرهك.

تايون:هل تحب كيو.

لوهان:ديه وماذا في ذلك.

تايون:اذا اريتك دليلا ان كيو تخونك هل سوف تتزوجني.

لوهان:دية وتكاليف الزواج علي.

ارت تايون الصورة للوهان صدم لوهان وحزن لانه قبل التحدي.

تسريع الاحداث في المسكن بدأ الحوار بين تايون وكيو.

كيو:اهلا هل اتيتي.

تايون:ديه وانا الان انتظر حبيبي.

كيو:حقا وما اسمه.

تايون:ل.و.ه.ا.ن

كيو:ماذا تشه انه حبيبي فلقد اعترف لي.

لوهان:انني احمق لانني اعترفت لك ايتها الخائنة.

كيو:ماذا فعلت لك.

لوهان:لا تتضاهري بالبراءة ايتها الخائنة.

كيو:لك....قاطعها لوهان قائلا:ولا كلمة هيا يا تايون لنذهب.

كيو pov:هل هذا كان قصد تايون بانني سوف اعاني.

لوهان pov:هل حقا هناك تفسير لما حدث ولم استمع له لا لا فلقد رأيت اثباتا لكن تايون تكره كيو لا لا تايون لاتفعل مثل ذلك ساصدق تايون.

تايون pov:الحمدالله انه لم يستمع لها والا عرف انه اخاها تشه انها حقا حمقاء.

ومرت الايام كالجحيم بالنسبة لكيو واتت اجازة انتهاء العام الدراسي وفي البيت

ليو:اهلا بعودتك.

كيو:اتركني

ليو: ماذا بك.

كيو بصراخ: قلت لك اتركني.

ليو:لماذا ماذا فعلت لك. حزن ليو لأنه لايستطيع ان يرا اخته لاكن فجاة صوت الباب وذهب ليو ليفتح.

توقعاتكم

مين الي دق الباب؟

الجزء الي اعجبكم؟

الجزء الي ما اعجبكم؟

ليتني انتبهتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن