2. i'm not the one

296 17 2
                                    

ولكنها ظلت منتظرة و بها شيء بداخلها يشجعها على الانتظار اكثر و هذا بالرغم من المواعيد الغرامية التي كان يذهب اليها ولكنه لم يفصح عن اي واحد منهم علنيا ..... و فهي تعلم من هو نايل الحقيقي ليس المشهور الذي يعرفه الجميع فقلبه مثل قلبها ........

و بالرغم من ثقتها تلك في يوم اخذت تفكر لما هذه الثقة كلها فانا مجرد فتاه عادية انا حتى لا استطيع ان اراه حتى ولو لمحة اقرب شيء لي هو احلامي التي احلمها فهو حتى لا يعرف اسمي ولا بوجودي و حتى لو رأني فسوف اكون فتاة ضمن مليون اخريات فانا فقط اتخيل هذا ما يحدث لا ي فتاه دايركشنر مثلي ... و بدات تبكي :'(  عندها بدات تتصفخ الانترنت لتعرف المزيد من الأخبار فتلك عادتها كلما تحزن .. فرات صورة لايلينور فتاة لوي و عندها تذكرت ان ايلينور كانت من معجبات لوي ولكنها قابلته واحبها فهي فتاة محظوظة جدا كم اتمنى ان اكون   مثلها ..

و مرت بها الايام و لكنها بدات تشعر بان صحتها ليست على مايرام و تاكدت من ذلك عندما تكرر الامر معها بالاغماء عدة مرات حتى ذهبت مع والدتها للطبيب ..

الطبيب:يؤسفني اخباركم ذلك ولكنها مصابة بمرض لم استطع التعرف عليه بعد ولكن يجب الحرص الشديد عليها لشدة هذا المرض و ما يمكن ان يحدث لها اذا اهمل .. لذلك علينا ان نحجز لها غرفة بالمستشفى حتى نطمأن عليها ..

صدمت الام .. و بدات ايمي بالبكاء

و لكن سرعان ما علم اصدقاءها و بدأوا يطمأنون عليها و لم يتركوها قط ومن شدة حبهم لها لازموها حتى يخففوا عنها فاي مريض تتحسن حالته المرضية مع تحسن نفسيته ف خطرت لهم فكرة ..........

Next part will be downloaded after reaching 3 votes :D

Thanks for reading :D

* الاميرة المنتظرة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن