اجتمعوا البنات دون علم ايمي وجرى الحوار.......
والان ما هي تلك الفكرة اخبرينا
ميريت: نعلم جميعنا ان احد امنيات ايمي واكبرها هي ان ترى احد اعضاء فريقها المفضل و بالاخص نايل هوران .
مي: ههههه نعم ف هذا الشيء الوحيد الذي اعرفه... ولكن ماذا تريدين o.O لا استطيع فهمك.
ميريت : لا يا مي انت تعرفي ماذا اريد .
مي:هااه !! ماذاا .. مستحيل كيف سنفعل شيء مثل هذا هل سنخطفه لا لا
ميريت: بالطبع لا .. ولكن ماذا لو صمتي فقط لدقاءق حتى اكمل.
مي: حسنا
ميريت: نحن نعلم جميعا ان كل عضو منهم عندما وصلت له من قبل رسالة عن مريض لم يتاخر وذهب اليه حتى لو لم يستطع فانه يبعث رسالة مصورة لها.
مي: اعلم فانا.....
ميريت:اصمتي -_-
علينا جميعا ان نقوم بعمل هاشتاج من اجلها وبعثه على تويتر كثيرا حتى يصبح ضمن الهشتاجات العالمية التي يمكن ان يروها ... ولكن لفعل ذلك يجب ان تكون كثيرة جدا علينا جميعا ان نشترك وندعوا اصدقاءنا و اصدقاءهم .
مي:و انا استطيع ان ادعوا اصدقاءها في البلدان التي زارتها من قبل فهي مبدعة في تكوين صداقات كثيرة.
ميريت:يا منذ متى وانت تقولين اشياء مفيدة xD
مي: -_-
ميريت: والان هلا ذهبتوا و فعلتوا ما اتفقنا عليه ولكن لا تنسوا ان تبقوه سرا عن ايمي .
*و بعد مرور أسابيع *
ليام: ما هذا ... نايل نايل تعال وانظر.
نايل:ماذا انا اتي ... ما هذا !! انتظر سأقوم بفتح حسابي الخاص ومتابعة تلك الفتاة و اعرف منها اين صديقتها المريضة .
ليام: هل تفكر في الذهاب .. لو ستذهب فسآتي معك .
نايل:نعم سأذهب .. وجدتهاا ها هي ساقوم بمتابعتها.
ليام:ما هذا انها ليست هنا في بريطانيا .. لن نستطيع الذهاب علينا إرسال رسالة فلن نتمكن من فعل اكثر من ذلك .
نايل: ولكني اريد الذهاب.
ليام: لا يا نايل هل جننت فا انا لن اسمح لك انت لا تعرف كم المخاطر في الذهاب نايل :لا يا ليام ليس هناك اية مخاطر كما اني لن اذهب بمفردي فسآخذ معي مارك.
ليام : حسنا ولكن فلنسال اولا بول.
نايل:هيا بنا .
..........
بول:ماذا !! لا لن تذهبوا لاي مكان.
نايل:ولكن تلك الفتاة مريضة جدا ولا نعلم هل ستبقى حية ام لا و هذا حلم بيدي ان احققه لها فهذا حتما سيساعد في تحسن حالتها كما انني تعهدت انه كما انهم ساهموا في تحقيق حلمي فعليا انا ايضا ان افعل ذلك.
ليام: كما اننا سنعود في اليوم التالي ولن نذهب لاي مكان ولن اترك نايل وحده وانا اعلم انك تثق في هلا وافقت.
بول:حسنا موافق ولكن تذكروا لن تذهبوا لاي مكان سوى المطار و المستشفى و الفندق .. ولا حتى الاهرامات هل سمعت ذلك يا نايل.
نايل:ماذا ؟!!! لااااا هذه امنيتي .
بول:عندما نذهب معا يمكنك الذهاب .. ولكن يمكنك فقط ان تحجز غرفة تطل عليها.
نايل:حسنا موافق :/
ليام:شكرا بول.
بول:والان فساذهب لأحجز لكم طائرة.
نايل: وانا سأذهب لاخبر الفتاة.
.............
ميريت:بنات انظروا.
نادين:ماهذاا ؟!! لا استطيع ان اصدق .
أنت تقرأ
* الاميرة المنتظرة *
Fanfictionدي قصة بتتكلم عن بنت دايركشنر عادية زيينا بالضبط بس عندها شوية حظ زيادة -------------