الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!____________________________________
عَزيزي تايهيونق..
مَرحبًا حَبيبي، أشتاق لَك حَقًا، أرغَبُ بأن أكون مَعك الآن.
آههه! لِمَ فَعَلتَ هَذا، تايهيونق؟؟ مُتَأكِدة مِن أن إجابَتَك سَتَكون لِأنَّك تُحِبُّني.
لكِن ليسَ عَليك فِعل ذلِك، أشعُر بالحُزن و السوء، أنا مَن كان عَليها أن تَكون في مَكانِك الآن.
[فلاش باك | عَودة للماضي]
أنا الآن مَع تايهيونق، يَقود سَيارتَه في طَريقِنا للمُنتَزه، إنه مَوعِدنا.
لكِن فَجأة قاطَعت شاحِنة يَومَنا اللطيف بِظهورِها المُفاجِئ أمامَنا، انَحرفَت السَيَّارة عَن مَسارِها و انقَلبَت، لكِنَّك لاتَزال مُتَمَسِّكًا بي.
'بِيول!!'
صَرختَ و أنت تَهُزني بِقُوة، بَعد ذلِك سَمِعتُ الكَثير مِن الضَجيج قَبل أن يُصبِح كُل ما حَولي أسود اللون.
استَيقَظتُ لأجِد أني مُمَددة على سَرير المُستَشفَى، أرتَدي زي المَرضى و المُغَذي بِيَدي.
كانت المُمَرِضَّة تَقِف بِجانِبي تَتأكد مِن وجود جَميع الأدوية.
'لِمَ أنا هُنا؟؟!'
سألتُها.
'أصبتِ في حادِث بّينَما كُنتِ بِرفقَة حَبيبكِ'
أجابّت.
'إذًا، أين هو؟'
سألتُها مُجَدًدًا.
'آسِفَة يا آنِسة، لّم نَتّمَكَّن مِن إنقاذِه، بّذلنا كُل ما بِوسعِنا لكِن بِلا فائِدة، آسِفَة'
'تَمزحين صّحيح؟؟ أنتِ تّقومين بِبَعض الخُدع ألستُ مُحِقَّة؟؟ تايهيونق شّخص قوي فَكَيف لَه أن يَموت بِسّبب حادِث؟!'
حاولتُ الإنكار، لابُد مِن أنها تُمازِحُني.
لكِنها لَم تَكُن كَذلِك.
[نهاية الفلاش باك | عَودة للحاضر]
تايهيونق، أردتُ مِنك أن تّعيش.
أكرهُك لأنَّك اضطُرِرتَ للمَوت عِوضًا عَني.
أنتَ هو مَن عَليه التَواجُد هُنا و عَيش حَياتِه، ليس أنا..
———
شين بيول
أنت تقرأ
8 Letters || Kim Taehyung
Romanceثَمانِيَة أحرُف كَتَبَتها لَه لَم يَعُد قادِرًا على قِرائتِها. _____________________________________________ • Author @XElowMikayX