08

191 28 9
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

عَزيزي تايهيونق..

إنَّها أنا، شين بيول، لا يُمكِنُني الاستِمرار بِدونك بَعد الآن.

أرغَب أن أكون مَعك حَبيبي.

أفتَقِد كُل شيءٍ يَتّعَلق بِك..

عِناقُك، قُبُلاتُك، صَوتُك، وجهُك، كُل شيء.

أريد رؤيَتَها و الإحساس بِها مُجَددًا.

انتَظِرني هُناك، سآتي لأكون مَعك أخيرًا!

أحِبُّك.

———

حُبُّك...
شين بيول

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

بَعد الانتِهاء مِن كِتابة الرِسالَة الأخيرة، وضَعَتها بيول داخِل الصُندوق الأخضَر الذي وجَدَته مُسبَقًا تَحت السّرير.

وضَعت بيول الصُندوق فوق السّرير و وقَفت على الحافَّة، أمسَكَت بالحَبل و ربَطَته في ثُريَّة السَقف.

قَبل أن تَضع الحَلقة التي صَنعَتها بالحَبل تّمتَمَت.

'أسّفي الشَديد إلهي، لكِنِّي أرغّب حَد الموت في العّودة للبَقاء مَع حَبيبي تايهيونق، أرجُو مِنك غُفران خَطيئَتي'

شّدت العُقدة حَول رقَبَتِها، أخَذت نَفَسًا عَميقًا و دموعُها تّنهَمِر بِغَزارة، حَركَت قَدميها لِتَقفِز مِن حافَّة سَريرها.

-

صَديقَة بيول المُقَربَة، سوون، قَدِمّت مَع صُندوق حَلوى لِزيارتِها و الإطمِئنان عّليها، طّرقّت الباب لكِن لَم يَفتَحه أحَد، هاتَفَت بيول لكِنَّها لَم تُجِب مِمَّا جَعل سوون أكثَر قَلَقًا.

لَم يَكُن أمامَها سِوى أن تُهاتِف رجُل الأمن لِيُساعِدها على فّتح الباب، فَور أن فُتِح أسرّعَت سوون لِلداخِل لكِنَّها لَم تَجِد بيول في الداخل، لذا تَوجَّهّت لِغُرفَة نَومِها رِفقَة رجُل الأمن.

تَوقَّفَت عّن الحَركَة إثر ما رأت، جُثَّة بيول مُعَلَّقَة في السّقف و حَبل المِشنَقَة يُحاوِط رّقَبَتها، إتَّصَل رجُل الأمن بالشُرطَة و الاسعاف بَينَما سوون جالِسَة على الأرض، مُتّجّمِّدة، مُحَطَّمَة، مَصدومَة، تَنهَمِر الدموع مِن مُقلَتَيها.

____________________________________

و خَلص ذا الفِيك الحَزين :(

🎉 لقد انتهيت من قراءة 8 Letters || Kim Taehyung 🎉
8 Letters || Kim Taehyungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن