Hi..☺
Goo..
عنوان البارت "ماضي سعيد ومستقبل يأس "
_________#لوي
بعدما اتصلت على سلينا واختبرها بما يجب عليها فعله لكي تنجو كم انا جيد هيهيه
اتجهت لغرفتي وستلقيت علي السرير وانا استلقي بيتعب ضممت وسادتتي الي لكن اوقفني صوت فتح الباب نظرت الي من فتح الباب انها انجل تبا.. الان كيف سأخبرها بتأكيد ستسأل عنهم
اقتربت مني ببطئ وجلست علي السرير امامي
ونظرت للأرض وقالت
"لوي اشتقت لماما وبابا اين هم تعبت وانا انتضر "
تهنتد وعدت لأستلقي وقلت لها بملل
"لقد سافرا "
تلك اللحضه وقفت بسرعه وهي علي السرير وعينها ممتلئه بدموع
وتقول لي وهي تصرخ تصرخ
"انت انت... تكذب انت انت تكذب تكذب.. دائما متي سيأيتون انت انت تكذب انا لا احب الكذب"
انتهت بكلامها وهي تقع علي السرير وتبكي
جلست بسرعه قلت
" اهدئي اهدئي انجل لا حاجه للبكاء "
رفعت رأسها بسرعه وهي تنضر لي وتقول بسرعه
"اذا اخبرني الحقيقه لقد مللت من كذبك "
تبا لا اريدها ان تبكي ابدا لكن سأخبرها في النهايه
قلت وانا امسك كلتا يديها واقول واغمض عيني استتطيع رؤيتها تبكي
"انت انتي...لستي اختي ....انتي يتيمه "
لم اشعر بشيء إلي وهي تعانقني وتبكي وتصرخ بقول
"لما لما ... لما... لكن مازلت اخي انت اخي "،
قلت بهدوء
"نعم بطبع وسأبقي اخيك "قالت انجل وهي تبكي وتشهق ويدها تلتف حولي ...
"حسنا لوي...شكرا لأعتنائك بي شكرا ل...."لم تكمل جملتها والي هي تشخر هيهيه انها لطيفه حقا لكن انا حقا اسف لها اسف حقا
دائما ما اكذب عليها مع انها تحببني انا ايضا اخبها من مل قلبي احبها حقا وسأذهب سأذهب عنها حتي يأتي اخي الاكبر ويأخذني ويأخذها لكن الي اين..؟ لا اعلم بصراحه ......
.
#زيناخذنا ابي انا ونايل الي منزل قديم اشعر انني اتذكره نعم اتذكره دخلته وكان مولين يبكي علي كتفي حاولت اهدئه لكن دون جدوى انه مازل متأثر بعيني انا بصراحه لا يهمني ابدا ....
،
بدأ ابي يصنع الطعام لنا بسرعه لكي نأكل ذهبت انا الي الدور العلو لكي اتفحس المنزل كانت هناك 3 غرف واحده دخلتها وكانت قذره جدا اثاثها مغطي لمحت صندوق غير بقيه الاثاث لم يكن مغطي بذالك الغطاء الابيض كان مزخرف و وكان مكتوب عليه " ملكة من يومي " بخط انجليزي مزخرف حاولت فتحه لكن لم استتطع انه مقفل اغتالني الفضول لأعرف ذهبت واقفلت الباب وبدأت ابحث وابحث الي ان وجدت في احد الادراج ابلمصفوفه وفيها اشياء مبعثره لا اعلم ما فائدتها ثم وجدته انه المفتاح كتن يجبه القلاده مكتوب عليه" ملكه" امسكته وذهبت لصندوق راكضه بسرعه فتحت ببطئ وانا ارتجف لا اعلم لماذا ..؟
اعتقد ان به سحر ما، لم اهتم واكملت فتحه وعندما فتنحته وجدت اوراق كثيره كثيره وكتابات ،لكن وجدت من بين الكتابات شيء يلمع ، ابعدت االارواق بلهفه ان اجد ذالك الشييء الذي يلمع وكان هذا عقد اللماسي رائع ابتسمت فور رؤيتي له ، بدأت اتأمله ببدأ وألفه يمنه ويسره ووجدت ان محفور حله كلمه او اسم علي اعتقادي، وكان هذا الاسم مكتوب هو " لويسا "
،لما بتحديد اسم لويسا..؟ من هي صاحبة الاسم..؟ ........
.
.
لم اشعر بشئ إلي و احد يحاول فتح الباب شعرت بتوتر وارجعت العقد واقفلت الصندوق بسرعه دون ادراك ،ثم اتيت للباب وفتحته وجدت مولين يحاول فتح الباب لكن عندما رأنني ابتسم بسعاده ثم قال .."زين الطعام جاهز هيا بنا "
ابتسمت له ثم قلت وانا اخرج واقفل الغرفه
" هيا بنا "
.
.
.
#سلينا
بعد ان هربت من القصر كم قال لي لوي وهو اني' يجب ان اربط المفروشات وارميها من النافذه كانني نزلت ثم اضع تحت الفراش وسائد واخرج من الغرفه او يقصد خارج القصر بعد ما اتخرج اذهب الي نافذتي من الخارج اضع اقدام عميقه ثم انتهي بجدار كبير وارمي حذائي من الجدار واهرب لداخل الغابه واختبئ تحت الاشجار الي ان يعاود الاتصال بي ذهينيا '
كانت هذه الخطه والان مر الليل وانا انتظره اسمع اصوات مخيفه ارجوووك لوي اسرع انا خائفه ....
.
.
.
#هاري
بعد ان استيظت ذهبت وفطرت وتحدثت مع ابي قليلا لان اقرب شخص لابي اعتىف انه شرير وحقير لكن انه طيب القلب معي خرجت من مكتب ابي ثم اتجهت لاخارج القصر لكي الهو قليلا اتجهت للكوخ الذي بنيته انا واخوتي وكان علي شجرة بلوط كبير دخلته وبدات تنضيفه قليلا وجلست وبدات اقراء قوانين المملكه وبعض الاشخاص الذين خالفوها لكن كانت هناك في هذا الكتاب ما يتعلق بالحب الممنوع كان يتحدثون عن شيطان وقع بحب ملاك لأعترف الملائكه جميله جدا لما لا تنتحالف معهم مثلما تحالف معهم البشر انها فكره جيده لكن ابي سيقاتلني لو قلت له حيث ان التحالف معهم سيكون عقاب شديد جدا لما هكذا بدات اقلب الصفحات بملل لكن هناك شي لاحضته اعدت تقثليب الصفحات وتوقفت فب صفحه فبها مثل الرساله المكتوب بها " H.W"ماهذا..؟ يا تري امسكت الرساله وفقتحتها وكان مكتوب بخط كبير " L o v e"
وكان هناك توقيع احد ما ؟ يجب علي التوقف قرائه هذه التفقاهات تركت الكتاب واتجهت لخارج بيت الشجره لكن اوقفني ضل شخص قادم........________________
انتهي البارت
كنت كاتبتو من زمان وش رايكم فيه لان صار تفاعل نزلت واحد وشكرا لكم
أنت تقرأ
Angel here for you
عشوائي.ّ.................ّ "هل انت حقيقي " "نعم بطبع عزيزتي لانك انتي اساس حياتي " . . ."هل حقا ستبقي هكذا " . "لما لا " قصد تتدمج الخيال و الوقع الماضي والحاضر الحزن والسعاده .. ..الملاك هنا لأجلك ..