part(3)

350 53 48
                                    

احممممممم سوري ع التاخير وعدتكم يوم الاثنين بس كان في امتحانات سووو 😭✋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احممممممم سوري ع التاخير وعدتكم يوم الاثنين بس كان في امتحانات سووو 😭✋.

طبعا ايضا في شروط للتنزيل كالعادة ♦

♣♠عدد التصويتات=25
♣♠عدد التعليقات=طبعا حبوبات انتوا و انا اثق بكم لتعلقوا بين الفقرات و جعل اكبر كمية من التعليقات.

استمتعوا في البارت ناو 🥲🤍

♣♣♣                    ♣♣♣                  ♣♣♣

استيقظ ساسكي على صوت المنبه المزعج مجددا تململ قليلا و حرك ذراعه اليسرى ليرخيها على راسه ثم ليقلب جسمه الى الجهة الاخرى من الكنبة، احس بان رجله موضوعة على الارض هو لم يكن مرتاحا اساسا من نومه لذا عدل نومه قليلا و رفع رجله عن الارضية و وضعها على السرير.

ارتطم رجله بشيء صلب كان على شكل اسطوانة ..مهلا …انه لا ينام على السرير،رفع رجله قليلا ليسمع صوت ارتطام كبير على الارضية، ”ااآآه الف لعنات على هذا الالم " تذمر الاشقر عندما رفع راسه عن الارض و هو يضع يده على راسه و شكل على ملامحه الانزعاج.

”نارووتوو ايها العين" صرخ ساسكي بغضب ثم استقام عن الكنبة و عدل جلسته و اكمل”و اللعنة ما الذي تفعله في منزلي ايها الساذج الاحمق " نظر ناروتو الى ساسكي بانزعاج ثم استقام عن الارضية ”ما الذي تفعله بمنزلي؟" ضحك بسخرية ثم نظر اليه و رفع اصبعه الابهام الى مؤشرة راس ساسكي و صاح بغضب” و اللعنة ايها النذل طول ليلتي البارحة و انا كالاحمق اعمل لديك كالخادم و انت ما الذي كنت تفعله؟"ضحك بسخرية ثم اكمل،”كنت فقط تاكل المقرمشات و تستلقي على الكنبة كالاحمق و انا الغبي الذي كنت اعمل لديك".

نظر ساسكي الى ناروتو بحدة و فرقع اصابعه ثم اتجه الى عظام رقبته ليحركها في اتجاهات و ليخرج صوت عظام ليبتلع الاخر ريقه،وضع يديه امام الغراب نافيا ما كان يقوله”ما بك يا ساسكي؟..انت دائم تعلم اني احب المزاح 'الان اصبحت لا تتحمل اني امزح معك،الم تعتد على مزاحي ؟"ابتسم ببلاهة و حك مؤخرة راسه بخوف.

”هل ترى بيتي سيركا لعروضك المبهرجة و السخيفة و المليئة بالمزاح الثقيل؟" نطق بحدة.

”مابك غاضب لهذه الدرجة لم يحصل شيء في المرة القادمة ذكرني انك لا تحب مزاحي الثقيل لانه هناك اخرون يحبونه " صرخ في نهاية كلامه بانزعاج بينما نظر اليه الاخر ببرود ”عن اي اشخاص تقصد انهم يتحملون مزاحك الثقيل؟هل تعني شيكامارو الذي يصرخ دائما بانه منزعج ام نيجي الذي يحاول كبت جماحه بان لا يضربك و يتسبب في قلب الثانوية الى ساحة ملاكمة للكم لراسك الفارغ؟ام هل تعني روك لي الاحمق الذي ايضا سئم من حماقاتك؟متى ستعقل قريبا ستتزوج بنت الهيوقا الغبية و انت ما زالت على غبائك؟حقا اشفق عليها منك،ما زلت لا اعلم كيف قبلت شخصا مثلك"رمى كلماته و توجه الى الحمام بلا اهتمام ثم اغلق الباب بقوة.

كما انتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن