ذَهبت لِذلك المكَان الذي إعتدت أن أقَابل ليسا بِه .
لَقد أنتظرتها لدقَائق معدودة و كُنت في كل مرة أردد هذي الجملة "لا بأس جيني ستأتي"
جَلب المكان الذكريات السعِيدة و المؤلمة .
سَمعت ذَلك الصوت المألوف خلفِي .
إلتفت و وجدت ليسا هُناك .
تجمعت الدموع في عَيناي "ليسا لقد إشتقت إليكِ".
"لَقد مرت سنتَان ، هل أنتِ بخير جيني؟" قَالت ليسا و الأبتسامة لَم تُفارق وجهها .
"نعم أنا كَذلك ليسا" لَقد حضنتها لا يزَال حُضنها بارد و مؤلم بالنسبة لِي .
"هَل قرأتي رسائلي ليسا؟"
"نَعم ، جميعهَا"
"إذًا؟ لماذا تتجاهلينني؟"
هزت ليسا رأسها "جيني أنتِ تعلمين بذلك لماذا لا تُريدين تصدِيق الأمر و المضي في طرِيقك؟"
"مالذِي تقصدينه ليسا؟"
"جيني عزيزتي أنا لست-"
"كلا توقفي ليسا"
"جيني يَجب عليكِ أن تتوقفي عن لوم نفسك"
"ليسا أنتِ هُنا ، أنتِ أمامِي الآن! توقفي عَن قول هذَا الهُراء"
"لا جيني يجب عليكِ تخطي أمري يجب عليكِ أن تعيشي حياتكِ كما يفعل الجمِيع ، أما أنا سأكون دومًا أراقبك من السماء و اقرأ تلك الرسائل التِي تُرسلينها"
"لا تذهبي ليسا ، لا تتركيني لوحدِي!" صَرخت لا شعُوريا .
تلاشى جَسدها أمامي و أبتسامتها لا تزَال موجودة هُناك .
لَقد مرت سنتِين منذ أن رأيت ليسا ، لَقد قُتلت بيد والدهَا بسبب أنها تواعد فتاة ، تواعدنِي أنا .
لَقد كُنت أجهش بالبكاء .
"جيني ما خطبكِ" قَالت روزي و الألم و القلق يرتسم على ملامح وجهها الجمِيل ذَاك .
"لَقد كَانت هُنا روزي أقسم لكِ بأنني قَد رأيتها!"
"من هي جيني ماذَا رأيتي" تسائلت روزي أمَا أنا فكنت أذرف الدمُوع بدون توقف .
"ليسا ، لَقد رأيتها هُناك"
صمتت روزي أما جيسو فكَانت تُحاول أن لا تنظر إلي .
"لماذا لا تصدقَاني! ، ليسا أحتضنتني و أخبرتني بأنها تقرأ رسائلي!"
"جيني توقفي عن تجَاهل الأمر و أرضي بالوَاقع ليسا لَقد ذَهبت منذُ سنتين!"
قَالت جيسو و هي تَذرف الدمُوع أما روزي فلم تتحمل الأمر أيضا و أجهشت بالبكاء سريعًا .
"و لكنني رأيتها جيسو لماذا لا أحد يُصدقني"
إبتسمت جيسو و أخذت بيدي و ذَهبنا للمنزل ، أنا مُتعبة .
بعد سنتَان
أعلم أنكِ تقرأين رسائلي ليسا أنا أحبك للغاية و أحبكِ دائما .
- جيني كيمكَانت تلك الرسالة الأخيرة التِي أرسلها للبرِيد الخَاص بِها كمَا كُنت أفعل دائما ، لَقد قررت أن أتوقف عن كتابة الرسائل لهَا و أن ابدأ بزيارة قبرهَا فِي كُل أسبوع .
اللعنة عَلى كل من يَقف أمام الحُب .
The end
-
أقصر قِصة كتبتها ، مُقتبسة