Entro

4.6K 211 20
                                    

مرحبا بكم في أول كتاب أو رواية قصيرة لي
على الوات أتمنى من كل قلبي تعطوها الحب
وأيضاً......

أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي♫︎.

.....



كيم جاكلين (جاكي) : فتاة جميلة بشكل لا يوصف كورية من ناحية والدها واميركية من ناحية أمها مات والداها عندما كان عمرها 4 سنوات في حادثة سير ، ليس لديها إخوة تربت لدى جدتها والدة أمها التي تسكن في أميركا إلى أن أصبح عمرها 18 سنة وتوفت جدتها بعدها وذهبت لتعيش مع عمها الأصغر في كوريا جاكي فتاة هادئة وباردة لكنها حنونة جداً ولا تستطيع إيذاء مجرد نملة لكنها قوية جدا وجريئة إن إقتربت بأي أذى من أعزائها لا تلم سوى نفسك تدرس في كلية الفنون.

ديميني اقصد بارك جيمين : طفل صغير عمره سنتان لطيف جدا لديه وجنتان منتفخة ستريد عضها بشدة جميل جداً وذكي جداً أعني جداً جداً تخلت عنه امه في حديقة تحت شجرة كبيرة لقد تم إغتصابها وحملت بجيمين لكن لم تستطيع تحمل الإهانات وتبرأ أهلها منها لذلك وضعته تحت تلك الشجرة وذهبت لتنتحر.

أوه لايا : صديقة جاكي الوفية عمرها 18
اكبر من جاكي بثلاث أشهر تعتبرها أختها لطيفة وجميلة جداً لا تبالي بشيء تحب الهدوء وأيضا هي تحب مين يونغي أوسم شاب في كليتها سراً ولا تستطيع الاعتراف خوفا على قلبها من الرفض والانكسار تدرس بنفس كلية جاكي .

مين يونغي : كما ذكرت هو أوسم شاب في كلية الفنون فهم يقدرون الجمال ويونغي حتما آية في الجمال زميل لايا وجاكي في الجامعة عمره21 رجولي جاكي تعتبره أخ أكبر لها هادئ بارد لكن حنون ودائما ما يحمي جاكي ولايا ويحب جاكي كأخت له هو أكبر منها بثلاث سنوات دخل كلية الفنون لأنه يحب العزف على البيانو كثيراً ولكنه بعد التخرج سيدير واحدة من شركات والده وأيضاً سيمارس تخصصه كما يحب.

جيون جونغكوك : الشاب الذي لا تمر فتاة بجانبه إلا وهي واقعة في أعماق حبه لشدة وسامته وهيبته رجولي جداً ومرح ومضحك جداً عمره 20 اصغر من يونغي بسنة يحب الهدوء كثيراً أخ لايا الكبير وصديق يونغي لاتعرف لايا ان اخاها هو صديق يونغي لأن جونغكوك ذهب ليكمل دراسته بأميركا درس إدارة الأعمال هناك لمدة سنتان وعاد لكوريا ليدير إحدى شركات والده .


يتبع.....

مي لوڤ يو.

وبس.

𝐒𝐮𝐩𝐞𝐫 𝐌𝐨𝐦 𝐽. 𝐽𝐾 | ماما الخارقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن