البداية 2000

383 5 0
                                    

لم أعتقد يوماً أن حياتي ستكون سبب لعنتي لم أتوقع هذا.

في عام 2000 تعرف أبي وأمي علي بعضهما وبعدها تزوجا وولدت أنا كنت أعتقد أنني سأنعم بحياة هادئة وجميلة قد تكون غير مترفة ولكنها هادئة ولم أكن أعلم أن القدر يخبئ لي العكس تماماً.
عندما ولدت كنت شديدة البكاء لدرجة أن الجميع كانوا يندهشون من هذا ولكن عندما أصبح عمري عامين كانا أبي وأمي يتعاركون كثيراً لدرجة الانفصال وانفصلوا عن بعضهم ولكن أنا كنت ك أي طفلة صغيرة تريد أباها وكنت لا أراه بسبب أن أمي وأبي من قريتين مختلفتين ولكنة كان يزورني ف بعض الأحيان ويجلب لي الكثير من الأشياء وبذالك فقد قضيت عامين ف بلدة أمي وقد تعودت علي البقاء والعيش هناك.

وبعد ذالك قامت أمي بالتقديم لي في إحدى المدارس هناك وهي نفس المدرسة التي كانت تعمل بها وبعدها قام أبي بالإعتذار ل أمي وعادوا سوياً مرة أخري وانتقل للعيش هناك وقد كان عمري أربع سنوات وقد كنت ف المراحل التأهيلية(الحضانة) وقد كونت العديد من الأصدقاء واعتدت ع التأقلم.

وفي يوم من الأيام قام أبي بالتعارك مع أمي لإنة يريدنا أن نعيش في بلدتة بعد أن إستقرينا في بلدة أمي ولكن أمي عارضت في البداية وبعدها وافقت ثم إنتقلنا إلي بلدة أبي ولكني كنت شديدة التعلق ببلدة أمي لدرجة أنني رفضت الذهاب إلي المدرسة أو العيش ف بلدة أبي أو حتي نزول الشارع ف قال ابي ل أمي لا بأس فلنتركها معك ف المدرسة وكان يقصد أن يتركني مع أمي في المدرسة التي في بلدتها وتوالت الأيام وقامت أمي بوالدة أخي الصغير محمد وأنا أكبر منة ب خمسة سنوات.

ثم بعد ذالك واجهنا انا وأمي صعوبة في الذهاب إلي بلدتها والعودة ولكن لم نعطي أهمية الأمر ولكن بعدها قام أبي بالعراك مع أمي تحت حجة أنها مقصرة في المنزل وأنها لا تقوم بواجبها علي أكمل وجة ولكنها لم تعطي الأمر إنتباة وقررت تجاهل الأمر وأنا كنت أراهم يتعاركون وكأي طفلة صغيرة كنت أبكي عندما أراهم هكذا وخصوصا أنه أحياناً كان يعتدي عليها بالضرب وعندما حاولت منعة قام بضربي أيضاً.

ولكن أمي لم تستسلم وواصلت القيام بواجباتها علي أكمل وجة والذهاب يومياً إلي بلدتها والعودة وكانت تعلم أن سر سعادتي هو تواجدي في بلدتها كل يوم مع أصدقائي في المدرسة ولكن الأمر بدأ يؤثر عليَّ عندما كنت في الصف الرابع الابتدائي ومن هذا الوقت وأنا أخذت كل شئ علي عاتقي وبدأت أشعر بالذنب أنني أنا السبب في كل هذا وكان محمد صغير في هذا العمر ولم يكن يعي شيئاً سوي بألعابة.

أبي كان بكرة الفتيات أو الإناث عموماً وهذا كان أسوء شئ وسبب تعاستي في حياتي لأنة كان دائماً يعاملني معاملة سيئة ويكرهني كثيرا ولكن هذا لم يقف عائقا في طريقي .

كان أبي يتعارك دائماً مع أمي وبشكل مستمر وبدون سبب وأيضاً أبي كان شخص ظالم لا يعرف الرحمة وكان يضربني كثيراً وأيضاً كان مدمن ولا يتحكم في تصرفاته وفي كل مرة يضربني بها كانت روحي تكاد أن تخرج من جسدي وكنت أتوسل إلية كثيراً لكن هيهات ف إنه يتوقف عن ضربي فقط عندما يشعر أن يداه تعبت ولكن لم اشتكي أو أقول لأي أحد عن هذا ولا حتي أصدقائي وكنت أتألم كثيراً.

يكفي هذا وانتظروا البارت القادم ♥️♥️دمتم بخير وإسم البطلة هو لورا وستعرفون باقي الأبطال وسأقول لكم عن حياتها في فترة المراهقة.♥️♥️♥️♥️♥️ وأيضاً هذا البارت يعتبر مقدمة إنتظروا القادم♥️إذا وجدت التفاعل جيد سأنزل بارت آخر غدا

لـعنتـي.™Where stories live. Discover now