المراهقة

236 3 1
                                    

المراهقة»»»»»»
أولا المراهقة في بلدة والدتي.
لورا : الآن مضت الأعوام وقد بلغت من العمر الحادية عشر وفي الصف السادس الإبتدائي وكأي فتاة كان من أحد احلامي أن أقع في حب أحدهم وقد تحقق هذا الحلم ولكن قد وقعت في حب الشخص الأكثر سوءاً وهو أيضاً الشخص اللذي يكرهني بشدة وكنت دائماً أراة شخصاً لا يستحق هذا الكم من الحب ولكن لم أكن متأكدة ( الآن تأكدت وستعرفون السبب فيما بعد).

لورا: الآن قد بلغت مرحلة الإعدادية وأنا الآن في الصف الثاني الإعدادي وانا سعيدة جدا بعلاماتي المدرسية العالية ومتناسية أي شئ قد يحزنني في حياتي وفقط جعلت هذة اللحظة لي ولسعادتي ولكن لم تمر هذا الفرحة علي خير فا قد قالت لي صديقتي المفضلة انا تحب فتي معنا في الصف ولكن لم تقل لي من هو هي فقط قالت لي انها واقعة بحب فتي وعندما أشارت لي علية كدت أن أسقط مكاني ولم أتوقع أبداً أن الفتي الذي أحبة هو نفس الفتي الذي تحبة صديقتي ولكنها معذورة هي لم تكن تعلم انني أحبة .

جلست أفكر كثيراً ماذا أفعل فهذة صديقتي المفضلة وليست أي شخص عابر وانا افكر في صداقتنا وأنها أن علمت أنني أحبة سوف تغضب مني أو تكرهني وهذا ما لا أريدة ف قررت أن انساة وأن أنسي اليوم الذي علمت أنني أحببتة فية وقد كان من الصعب عليَّ فعل ذلك ولكنني حاولت وقد نجحت بالفعل وإدعيت أنني أحب شخص آخر وضَّحيت بحبي لأجل صديقتي لأنني أعلم أهمية الصداقة ومكانتها وأنها لا تقدر بثمن.

اسم الفتي الذي أحبة والذي أحببتة صديقتي كان زين.

وفي يوم من الأيام جلست أبكي كثيراً وقد خانتني دموعي ولم أعلم ماذا أفعل فقد علمت أن زين يحب صديقتي ولكنني لم أبكي لهذا السبب بل بكيت لأن القدر والحظ لم يسانداني ولم يقفا بجانبي ولأنني أخسر كل شئ أحبة ولهذا إعتقدت أنني ملعونة ومع ذلك لم أعترض علي قضاء الله وقدره وتمنيت لة ولصديقتي السعادة فهذا كل ما أتمناة لها لأنها كانت جميلة ولطيفة وحنونة .

مرت الأيام وقد أوشكت علي إنهاء الصف الثاني الإعدادي وكنا في أيام الاختبارات ومرت الأيام بسرعة وجاء آخر يوم عندما إستيقظت صباحاً ووجدت أمي جالسة علي فراشي فسألتها ماذا هناك قالت لي أنني سوف أنتقل إلي مدارس بلدة أبي وأن هذة كانت آخر سنة لي في بلدة أمي فما كان أمامي سوا البكاء لأن هذا سوف يغير الكثير في حياتي ولن أري أصدقائي كل يوم ولا مدرستي وسوف يتغير كل شئ وهذا ما كنت أخافة أن أخسر كل ما لدي وقد أنهيت آخر إختبار في الصف الثاني الاعدادي وودعت أصدقائي وخرجت من المدرسة وكنت أبكي وانا في الطريق وحينها رأيت زين ف نظرت إلية نظرة أخيرة وذهبت .

البارت القادم سوف يكون عن بداية الحياة في بلدة أبي وهنا سوف يحدث أشياء كثيرة تغير مجري حياة لورا .
انتظروا البارت القادم سيكون قريباً جداً ♥️♥️♥️

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jun 28, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

لـعنتـي.™Where stories live. Discover now