the end

2K 131 99
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


















جالس بين الأعشاب الخضراء ..ينظر للسماء الزرقاء الصافية و الشمس الساطعة، ابتسم بانتعاش للطافة الجو قرر الاستلقاء على الأرضية الخضراء و الاستمتاع بالنسمات.

فجأة اسودت الرؤية من حوله و لم يعد يرى شيئا فقط الظلام و الظلام..ضاق نفسه وشعر أنه وسط غرفة صغيرة مغلقة لا هواء فيها أصبح يتعرق بشدة ويلهث كان شخصا يحاول خنقه . حاول التنفس ولم يستطع.

اشتد بكاؤه و انسابت دموعه إثر سعاله الشديد. هو لم يكن ير شيئا لكنه استشعر البتلات الحمراء و الدماء القاتمة اللون .

أحانت النهاية؟



حاول ايقاظ نفسه ولم يستطع..فقط لو يستيقظ في حضن غرابي الشعر و يشبع عيناه برؤيته،هو سيذهب لرحلة بعيدة المدى و لن يرجع. أهذا كثير لطلبه؟


فتح عينيه بصعوبة يستشعر لمسات الأصغر على جبينه ، نظر حوله مليا و وجد الجميع محاطا به ينظرون له بشفقة وحزن..لهذا لم يرد إخبار أحد. أراد الموت و الحفاظ على السر و لم يستطع مع الأسف.


نظر لرفيق روحه وناداه بصوت هامس لا يسمع

"تاياه".

اقترب تايهيونغ الباكي و ألقى نفسه جانب السرير حيث جيمين مستلقي. يبكي بشدة و يتكلم وسط شهقاته بكلمات غير مفهومة. اقترب جايهوب يهدؤه لكن دفعه بعنف و نظر لجيمين بغضب.

" إذن أردت الموت فقط بدون إخبار أحد ..فقد قررت الذهاب وحدك و نحن آخر من يعلم ..لهذه الدرجة نحن لا نهمك ؟".


انكسر قلب جيمين للمرة التي لاتحصى..كيف سيبرر موقفه أمامهم هو لم يرد إحزانهم و تسبيب متاعب لهم. حاول إعدال جلسته و الجلوس بطريقة مريحة خاطفا أنظار الجميع منهم الباكي..الخائب الظن..الذي فقط ينظر بفراغ ولا يصدق..و المحطم..

|| HANAHAKI|| jikook||مكتملة||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن