الفصل الأول -الفتاة الجديدة

6.7K 337 288
                                    

#وجهة_نظر_كاتي

"آمل أن تكون المدرسة قد أعجبتك " قال المدير مبتسم لي "اوه شكراً" زيفت ابتسامة، وهززت يده. وقفت وخرجت من المكتب.

مشيت اسفل الرواق وكان فارغ . نظرت إلى فصلي الأول وكان ... العلوم.

ما هي الطريقة لبدء اول يوم لي ؟.

مشيت كثيراً حتى عثرت على الفصل أخيرا، طرقت على الباب ثم فتحت .

العيون تحدق بي ، وانا اكره ذلك كثيراً.

"المعذرة...انا--"

"اوه،كاتي روز،صحيح؟أهلاً وسهلاً!" توقفت وابتسمت.واو! أشتهرت سريعاً؟! رددت لها الأبتسامة وأومأت.

"حسناً كاتي ، يمكنك الجلوس هناك في الخلف" نظرت الى نهاية الصف ، ومشيت إلى حيث أشارت لي بأن اجلس ، حدقت في جميع انحاء الفصل ، ولم ابدي أي اهتمام بما كانت المدرسة تتكلم في الواقع .

اعرف، قد تعتقدون انني مغفلة لكنني في الحقيقة لست كذلك هذا مجرد قناع ارتديه لإخفاء كل مشاكلي.

أمي واعدت الكثير من الرجال ، ولا تزال ، وعندما لم تنجح انتقلنا الى اقرب مكان ، لا استطيع حتى أن أعد عدد الأماكن التي انتقلنا إليها أو كم عدد الرجال التي واعدتهم

ولكنني اردت أن ابدأ حياة جديدة هنا . وسأفعل كل ما يتطلبه الأمر هو أن لا ننتقل مرة أخرى .

كنت لا ازال احدق بالجوار ، ثم نظرت ورائي. رأيت فتى مع نظارات وشعره في خصلة ، شكله كالطالب المجتهد .

ولكن هذا المجتهد يبدو لطيف كان يحدق بي ، وعندما التقت اعيننا ابعد نظره وضحكت

"إذاً هناك مشروع" قالت المدرسة . الفصل كله تأآوه اعني من يحب الواجات المنزلية والمشاريع ؟

إنه يومي الأول ، لا اعرف أي شيء ، ولا اعرف أي شخص أو حتى خزانتي وأحصل على مشروع ؟

"سيكون هناك شركاء ، لذا لن تكونوا بمفردكم" اضائت وجوههم قليلاً ، وأنا بخير الآن"ولكن بأمكانكم  اختيار الشركاء."وظلت تعدد الأسماء حتى سمعت اسمي مع أممم ... مارسيل؟!

الفصل كله استدار يحدق بي .ماذا ؟ هل هناك شيء ؟ من هو مارسيل ؟

أعتقد إن طلاب الفصل اجاب عن سؤالي لأن أعيونهم انتقلت مني إلى الفتى ذو النظارات الذي كنت احدق به سابقاً .اوه ، إذا اسمه مارسيل .استدرت ونظرت إليه ، وانا ابتسم لوحت له بيدي .نظر خلفه ثم لي ، ضحكت . ولوح لي وابتسم .

ولكن يمكنني أن أرى كيف هو متوتر .انه لطيف . لطيف جداً .

تحدثت المدرسة المزيد عن المشروع ، ثم رن الجرس وذهبت إلى مقعده . وكان يجمع اشيائه ، سعلت لينتبه وفعلت حين رفع نظره الي ، ولكن كتبه سقطت .

"اوه ، اسفة، اسمح لي بمساعدتك !' قلت وانحنيت لمساعدته .اخذ نظرة خاطفة لي ، ثم نظر للأسفل . بعد ان وضع جميع الكتب في حقيبته ونهضنا .

"شـ -شكراً " قال وابتسم ، رددت له الأبتسامة ."اوه ، لا مشكلة ، مارسيل ، انا كاتي ".

"سررت بلقائك ، إذا متى ، اممم ..نعمل على المشروع ؟" كان متوتر بعض الشيء ، ولا اعلم لماذا ؟.

"سررت بلقائك أيضاً.اممم، في أي وقت تريد. هل لي بأن اسألك شيئاً؟"

"بالتأكيد"نظر جانباً ثم عاود النظر لي ، والفصل فارغ ، فقط انا وهو.

"لماذا انت متوتر ؟ انا لا اعض"قلت وضحكت

ابتسم "يمكنك المجيء لمنزلي ، ونستطيع العمل على المشروع" قال وابتسم .أومأت وابتسمت أيضاً "اوه ، فقط لمعلوماتك انا لا أعرف أي شيء على الإطلاق ، ولا اعرف حتى اين هي خزانتي" ضحكت انا وكتم ضحكته هو .

مشينا خارج الفصل ."هل لديك عدد من الخزائن الخاصة بك؟"

"نعم انتظري ثانية"

بحثت في حقيبتي ، وعندما وجدته سلمت له الورقة . مشى امامي يبحث عنها ، إتبعته "هنا، هذه هي خزانتك "

"اوه شكراً ! لا أعلم ماذا كنت سأفعل بدونك ." ابتسم ابتسامة عريضة بينما فتحتت الخزانة

"عفوا انا دائماً هنا للمساعدة " قال.و إنه لطيف جداً وطيب .

"هذا هو رقم هاتفي" قلت وأعطيته رقمي ."ارسل لي عنوانك ، وسأكون في منزلك في الخامسة إذا يمكنك تعليمي بعض الأشياء . وبعد ذلك سوف نعمل على المشروع"

ابتسمت وأومأ "سأذهب ام ، اراك لاحقاً " قال ، ثم ذهب .

وضعت كتبي في الخزانة ثم نظرت الى الفصل القادم التي سأخذه . وكان اللغة الأنگليزية ، المفضلة لدي ، وأخيراً اصبح يومي افضل .

رن الجرس وتوجهت إلى فصل ُ الأنگليزي .كنت اسير بسرعة حتى لا اكون هناك في وقت متأخر ، ولكنني اصطدمت بشخص ما

"آه ! انتبهـ -." توقف الشخص الذي اصطدمت به عن جملته ، بعد أن نظر إلي وابتسم بتكلف

"حسناً، مرحباً" "آسفة لم انتبه" قلت .نظرت لأواجه عينيه الخظراء .

"أوه ، لا بأس . هل انتي جديدة ؟ لأنني لم أراك قط من قبل . وإذا كنت لست كذلك إذا كنت أعمى لعدم رؤيتك ، جميلة" غمز

اوه مغازل ، لاحظت ، دحرجت عيني في وجهه بالأشمئزاز ، ولكن ماذا لاحظت ؟ انه بدا وكأنه شخصاً ما .

كمارسيل ؟ يبدو إن رأسي السيء اصاب لأتخيل اشياء .

"سأذهب " إلتفت بالجوار ، ولكنه امسك بمعصمي ."انتظري ،أنت لم تخبؤيني بأسمك؟" سأل . ابتسمت بتكلف وهززت رأسي "وداعاً". أخذ خطواته للوراء . يعتقد انني سأذوب بسحره

"اوه ، حسناً، حسناً، انا رجل جيد ولهذا سأقول لكي اسمي. انا هاري "ترك معصمي ثم مشى جانباً ،سلكت طريقي رأساً الى الفصل

"اراكي بالجوار ، وداعاً" قال بتهكم-سخرية مما جعلني أضحك

استدرت انا ، وهو أيضاً ، غمز مرة ثانية .

هززت رأسي ثم دخلت الفصل اليوم انا مثيرة للأهتمام او ربما ... عام هام .

-

the challenge arabicحيث تعيش القصص. اكتشف الآن