الشاب العبقري

37 0 0
                                    

في الغابة منزل لرعاية الايتام ... هناك شخص ما مختبئ خلف الاشجار يراقب المنزل بالمنظار... يرتدي ملابس الجيش الزرقاء....

الشخص الما -يمسك جهاز الاتصال-:
سيدي ... لقد عثرت على المنزل !

السيد:
لا تقم بتفجيره الان ... نحتاج تسجيل الدليل اولا !
تسلل للداخل واحضر لنا الدليل ...!

الشخص :
حاضر !

في مكان اخر ينبطح شخص يرتدي نفس ملابس الجيش وفي يده بندقية قناص على سطح احد المنازل ... ثم يضغط الزناد ..-طلقة-..!

يسقط احد الاشخاص على الطريق .. هرب المارّة وهم يصيحون وحلت الفوضى !!..

ادريان-يمسك جهاز الاتصال-:
تمت المهمة ..!

يركب ادريان سيارته الفارهة السوداء ويعود الى مقر عمله .... منظمة ضخمة ... يدخل من الباب الامامي مباشرة !.... يبتعد الجميع من حوله ويتجه الى صالة الطعام الخاصة بالجنود ذوي الرتبة العالية ليحتسي كوب قهوته المرة المعتاد ...

شخص يتحدث لشخص اخر:
اوي اوي !... انت تمزح !! هذا لا يمكن ان يكون من البشر !

الشخص الاخر:
حقاً !! انه فتا مرعب !!... لا يزال صغيرا كيف تمكن من القدوم الى هنا !!

الشخص الاول:
سمعت انه اجتاز اختبار العباقرة برقم قياسي !! يقال انه اعلى من رقم ذكاء رئيس المنظمة !! والادهى والامر هو انه سينتقل اليوم الى هنا !!

الشخص الثالث:
سمعت انه سيختار شريكا له فور وصوله !... اتظن ان الاختيار سيقع علي ؟!

وبدؤوا الصراع .... بينما كان ادريان يحتسي كوب قهوته بهدوء وهو يفكر بذلك الفتى النابغة .. وكيف سيكون شكله ...

منظمة-حاصدوا الأرواح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن