الفصل التاسع

1.5K 142 14
                                    

في ذلك الوقت.

"ه..هاه؟" أشارت إحدى الشابات خلف الكونتيسة كارديل. "أوه هناك ...!"

'هناك؟' أدارت الكونتيسة كارديل رأسها ببطء ، وواجهت على الفور الشخص الذي يقف خلفها.

"الدوقة ... أوفيليا؟"

كانت أوفيليا رايزن.

خرجت تنهيدة من شفتي الكونتيسة.

كانت أوفيليا ترتدي فستانًا أبيض مبهرًا يكمل شعرها الفضي الجميل ، مما جعلها تبدو أكثر برودة من المعتاد بوجهها المذهل الذي لم يحمل أي مشاعر.

"لقد مر وقت طويل." نظرت أوفيليا إليهم ولمست ذقنها عندما رأت وجوههم المفزوعة. "كيف كنتم؟"

ليس فقط الضيوف ، كانت الكونتيسة كارديل نفسها عاجزة عن الكلام للحظة ، لكنها كانت المضيفة - مالكة هذا المنزل.

"يجب أن أعود إلى رشدي".

ابتسمت الكونتيسة كاردل وهي ترفع فنجان الشاي بيديها المرتعشتين. "م..ماذا علي أن أفعل ، دوقة. لا أعتقد أنه يمكنني الترحيب بالدوقة بشكل صحيح لأنني لم أعد كرسيًا آخر ".

"إذن أنتي تقولين إنني بحاجة إلى العودة قريبًا."

أمالت أوفيليا رأسها إلى جانب ، وسألت بصوت هادئ ، "هل تريدنني أن أقف؟"

برد الجو في لحظة.

"ماذا أفعل ، ماذا أقول؟" نظرت السيدات إلى أوفيليا وضمن رؤوسهن معًا.

"نعم ، يمكنك الجلوس على مقعدي!" في تلك اللحظة ، قفزت السيدة ياسمين وأعطت كرسيها لأوفيليا.

ابتسمت أوفيليا بخفة. "شكرا لك."

جلست على الكرسي كما لو كان مقعدها منذ البداية ونظرت إلى القلادة الموضوعة على الطاولة. "يجب أن تكون هذه هي قلادة التنين الشهيرة. لقد سمعت عنها من قبل ".

عادت الكونتيسة كارديل إلى رشدها مرة أخرى وأخذت رشفة من الشاي مرتجفة. "نعم ، إنها باهظة الثمن ونادرة جدًا."

كانت نبرة صوتها مغرورة بعض الشيء ، لكن كان لها كل الحق في التباهي - وهذا هو مدى ندرة العقد. نظرت أوفيليا إلى كونتيسة كارديل. "إنها جميلة."

"وقلت ذلك فقط لأنها كانت جميلة بالفعل."

لسوء الحظ ، فسرها الجميع بشكل مختلف. اعتقدت السيدات أنها كانت تقول ، "أعطني إياه لأنها جميلة."

ابتلعت الكونتيسة كارديل بتوتر. جمعت كل شجاعة في جسدها وأجابت ، "أنا - لا أستطيع أن أعطيها لكي."

صاحت الشابات الأخريات ، "ه..هذا صحيح! إنه شيء حصل عليه الكونت بشق الأنفس من أجلها فقط! "

"بغض النظر عن مدى جمال الدوقة ، لا يمكنكي ذلك!"

تراجعت أوفيليا ببطء. ' ما الذي يتحدثون عنه؟' لقد حاولت جاهدة أن تفكر فيها.

خفق قلبها بقوة عندما وصلت لأول مرة ، متسائلة عما إذا كان من المقبول دخول منزل شخص ما دون دعوة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ذهبت أوفيليا وأظهرت ابتسامتها الأكثر صدقًا.

لكنني الآن فجأة شخص يريد سرقة عقد سيدة.

اعتقدت أوفيليا أنه يجب حل سوء التفاهم بسرعة ، لذا مدت يدها. "لابد أنه كان هناك سوء تفاهم -" بمجرد أن قالت ذلك ، تجمدت الكونتيسة كارديل على الفور.

هبت الريح فنجان الشاي الذي كنت أحمله.

صليل!

تناثرت الشظايا على الأرض وتناثر الشاي في كل مكان. "هذا -" نقرت أوفيليا على لسانها وهي تنظر إلى يديها الرطبتين. "هناك شاي على القلادة وعلى يدي."

تنهدت أوفيليا طويلا. "يا لها من مفاجأة."

كانت ستطلب شيئًا تمسح به ، لكن يبدو أن الآخرين تعاملوا معه بشكل مختلف. حدقت الكونتيسة كارديل بهدوء في يد أوفيليا الجميلة المغطاة بماء الشاي ؛ كانت أوفيليا المعتادة ترفع يدها وتصفعها على خدها بمجرد أن يلمس السائل بشرتها.

لكنها لم تفعل.

'لماذا؟'

'مستحيل-'

"هل تريد قلادة؟"

"هل هذا هو السبب في أنها تمسك أعصابها بشدة؟"

"هذا يكفي -" نظرت الكونتيسة كارديل إلى أوفيليا كما لو كانت على وشك البكاء ، لكن أوفيليا ما زالت تحدق بها بلا مبالاة.

هايك!

سقطت الكونتيسة كارديل على كتفيها. لن تتركها أوفيليا بمفردها أبدًا إذا استمرت في الإصرار على الاحتفاظ بالقلادة لنفسها. مما سمعته ، كانت لعنة أوفيليا حقيقية ، حتى مع العلاج من مسؤول حكومي رفيع المستوى ، لن تتمكن من الهروب منها بهذه السهولة.

"لا مانع من تلقي اللعنة ، لكن إذا كان زوجي -!" أسقطت الكونتيسة كارديل رأسها لأسفل ودفعت الصندوق الذي يحتوي على العقد وصولًا إلى أوفيليا. قالت بضعف ، "أرجوك ، سأعطيكي إياه"
(أوفيليا في داخلها: شفيكا أنت الحين)

نظرت أوفيليا إلى أسفل في صندوق القلادة أمامها. رأى الجميع كيف أنه على الرغم من تلقي مثل هذا العنصر الثمين ، لم يكن هناك تغيير في تعبيرات وجهها. كانت في نظرهم امرأة قوية بشكل لا يصدق.

ومع ذلك.

'ماذا بحق الجحيم هو هذا.'

كانت أوفيليا مرتبكة بشدة.

Honey, Why Can't We Get a Divorce?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن