بقايا إمرأه
ذكرى تمر عليها تمزّق قلبها قبل سنين ، لا تزال تشعر بدمائه الحارّة تتناثر عليها ، تصرخ بألم حين تمضي الذكريات تستغيث ، تتحرق مسامعها لصوته المدوّي يتردد على أذنيها ، نزلت الدموع تشق الطريق على وجنتيها تكاد تجن كيف سمحت لنفسك بتركي ؟ ، ألم يكن حبّي كافياً ؟عادت لأعوام..
يقف أمامها بملابسه السوداء ، عيونه المغرورقة بالدموع ، ينظر متوسّلاً " سامحيني " ، تردّ له برفضٍ تدير وجهها عنه
، أمسكها هذه المرّة سمح بإنهمار الدمع ، نظراته تشرح شهوراً من العذاب " إرحمي قلبي " ، شدّها إليه يحتضنها بكل ما أعطي ، يردد إسمها يطلب العفو من جلالتها- " إنه أخي.."
- " ليس هذا ما يقهرني ، قمت برمييّ مجدداً دون أن تهتمّ تركتني خلفك ، حين يشعر يمان كريملي العظيم بأنه حُشِر يضحّي بأول من يراه أمامه! "
- " أقسم بعينيكِ أنني قمّة في الندم "
- " أنت تطلب شيئاً يستحيل على عقلي تقبّله ، رميتني مرّة تحت الظلام و أخرى كيف لي أن أسامحك ؟ ما أدراني ربما تلقي بي مِراراً ، لي قدرة محدودة على التحمّل ! "
- " لن أعيش بدونكِ.."
- " بلى ، و عشت! ، تتنفس! ، لماذا أتيت ؟! ألم تطلّقني ؟ لما عُدت ! "
- " لا أستطيع.. النَفَس من غيركِ يخنقني "
- " إبتعد يمان.. ، لن أسامحك ولو كانت أمنيتك الأخيرة "
حررها من يديه ينظر بعيناه الدامعتين ، وجهه المحتقن بالدماء ، كشخصٍ يتوسّل الهواء ، مباعداً بين شفتيه ، يحدّق فاقداً الأمل ، أغمض عينيه يعتصر ألماً .- " لا حياةَ لي بدونكِ .."
سحب السلاح من خصره ، جثى على ركبتيه
يضع فوّهة المسدس على رأسه ، إبتسم بألم مودّعاً إياها ، تسيل الدموع من مقلتيه حدّثها بصوتٍ منكسر ، نبرة مهزوزة
" أحبّكِ ، سحر .."
أطلق الرصاصة ، مرّ كل شيء سريعاً أمام رؤياها تناثرت دمائه تُخضِّب ملابسها ، هوى جسده مرتطماً على الأرض ، ظلّت تحدّق كمن رآى أهوالاً أمامه لم تستوعب ما حصل ، شعرت بألمٍ في صدرها أوقظها للواقع ، جلست أمام جثّته تتلمس شعره ، ملّوثاً بدمّه ، ترتجف و تصرخ ، تهزّ جسده علّه يستيقظ، تنتحب ، تصيحُ حتى إنقطع صوتها .هذه اللحظات المميتة تمرّ عليها تجعلها تعيشها بالثواني البطيئة ، كدائرة جحيم مكرّرة ، تتعذّب ، فقدت عقلها و هذا آخر ما علق بذهنها ، رغم مرور أربعون عاماً على مصيبتها ما عادت سحر على قيد الحياة فروحها ما زالت متشبّثة بذكرياته ، ما بقي مجردُ جسدٍ خاوي ، فقدت بصرها من النحيب و ماتت وحيدة بين حقول الإقحوان .
.
...................... جرعة نكد 😌🖤
YOU ARE READING
بقايا إمرأة / مكتملة
Chick-Litقتل نفسه أمامها حين قررت هجرانه ، فأثبت أن من الحب ما قتل