﴾The queen of kings🧚‍♀️﴿

178 33 22
                                    

هلو مرة ثانية ✨🧚‍♀️

غلاف للطيفة  Sanrose_75

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

غلاف للطيفة  Sanrose_75

يتم إرسال كلمة "تم" وسأرسل لكِ رابط تحميله
شكرا لطلبك من متجر العصا السحرية ✨🧚‍♀️

_______
أولا..
ادعو أن يستمر هذا النشاط اللي أنا فيه وأنتهي من تصميم جميع الأغلفة المطلوبة مني 🙂🙂

ثانيا.. أريد أن أتحدث معكم بشئ ما قد لاحظته مؤخرا وهو الروايات التي تتحدث عن "الزواج الإجباري "... هذه الفكرة قد إنتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة ويرى الكثير من القرائ والكُتاب أن هذه الفكرة لطيفة كون البطلة تكره البطل في بداية الرواية ثم تتحول مشاعرها من الكره للحب ويعيشان حياة سعيدة مليئة بالحب.

أود أن أسأل كل كاتبة قامت بكتابة هذا النوع من الروايات عن شئ ما وهو "هل إذا حدث لكِ هذا الأمر بالحياة الواقعة ستتقبلين الأمر وستقعين بحب الرجل الذي تزوجك رغما عنكِ؟
قد يبدو بأنني أبالغ في الأمر وأن هذه ليست سوى رواية للتسلية فقط ولكن الآن مع إنتشار الواتباد في العالم العربي أصبح لكل فتاة أو فتى الفرصة لكي يقرأ وهذا ليس سيئا بل إنه رائع ولكن ماذا سيحدث إذا قرأ فتى بعمر الثالثة عشر رواية تتحدث عن الزواج الإجباري وكم هو رائع ولطيف؟ سيكبر معتقدا بأن الفتاة ليست سوى جارية تخضع لأوامر من حولها دون جدال وأن له القدرة على زواج من يريدها حتى وإن كان بالإجبار.

بالنهاية أحب أن أذكركم بأن جميع الأديان وضعت من شروط الزواج هو "موافقة وقبول الطرفين " ولا يوجد دين يقبل بالزواج الإجباري لأنه جريمة.

ومن هنا بضيف شرط جديد وهو "لا أصممهم لروايات الزواج الإجباري أو التعذيب وما شابه "

أراكم قريبا ✨✨💖

Magic wand store|| للاغلفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن