: اين من الممكن ان تكون ذهبت واللعنه.
رجل ١ : لا أعلم سيدي.
: كيف لا تعلمون وايضا كيف فكت قيدها بنفسها.
رجل ٢ : انا آسف سيدي ولكنني لا أعلم.
: اذهبو وابحثو عنها والآن جميعكم "بصراخ".
.
.
.
.
.تاي : جيسو يا جيسو استيقظي ارجوكي اهه رأسي يؤلمني حقا جيسوو هيا استيقظي....هل هي مغمى عليها ام ماذا يا اللهي سأحملها افضل لكي لا اضيع وقت.
.
.تاي : اوه هاتف لكن كيف يمكن ان يكون هاتف في وسط الغابه....هل يعقل ان يكون لأحد اولائك الرجال....لا يهم سأحاول الأتصال بشخص ما......تايهيونغ هيا تذكر تذكر ولو رقما واحدا امم اوه رقم السيد كيم {ابوه}....انه يرن لحظه واحده انا اسمعه.
"يحاول تايهيونغ تتبع الصوت إلى ان وصل ".
تاي : انه ه هاتف والدي لكن كيف يمكن ان يكون هنا ه هل يعقل ان يكون.
رجل ١ : هيي احضر هاتف السيد كيم كيف لك ان تتركه هناك هيا احضره.
رجل ٢ : حاضر.
..
..
..تاي : اعرف ان والدي شخص حقير واعرف كم يغار من السيد بارك {ابو جيسو} لنجاحه في سوق العمل لكن لم اتوقع ان يخطف ابنته في سبيل هذا كم اكرهه حقا.
.
.
.
.المعلم : اتصلت بالشرطه وقالو انهم قادمون الآن.
جونغكوك : هي لما ذهبت اساسا لوسط الغابة وحدها في الليل وتاي لما ذهب ايضاً.
ليسا : لقد قالت انها فقدت شيئاً عزيزا على قلبها لكن لم تقل لي ما هو اما تاي فلا اعلم السبب .
جونغكوك : شيئاً عزيزا ماذا قد يكون...... مهلا اتقصد هذا "يخرج العقد اللذي كان آخر ذكرى من والدها" لقد سقط منها بالأمس وجلبته معي لكنني نسيت اعطائها اياه اعلم كم هو عزيز عليها لأنه كان آخر ذكرى من والدها الميت.
شوقا : اهه لا نستطيع فعل شئ الآن الا ان ننتظر الشرطه لمجيئها.
جونغكوك : اجل....لا يمكنني تخيل انهم لن يجدو جيسو....جيسو هي الشخص الوحيد اللذي تقبلني في المدرسه المتوسطه لطالما كنا معا و ايضا هي كانت ولا زالت شخصاً عزيزا على قلبي....وتاي اجل صحيح انه اصبح صديقي مؤخراً وبضروف غير مناسبه حقاً لكن لازال صديقي.
أنت تقرأ
آحً ـبّـبّـتُ مِـتُنٌمِـرَيّ
Aléatoireهّلَ يَمًکْنِ لَلَشُخِصّ آنِ يَحًبً وٌ يَعٌشُقُ شُخِصّآ حًوٌلَ حًيَآتٌهّ إلئ جّحًيَمً؟؟