9.

22 9 4
                                    

فضلا تجاهلوا الاخطاء الأملائية💖
انا مش مراجعة البارت دا حرفيا ف متركزوش علي الكلمات اوي🤝🏻
ڤوت +كومنت فضلا💖
__________________________
"سيد جونغكوك" قالت نونا ليردف كوك قائلا

"اين أوليفيا "

"هنا سيدي" قالت نونا ليدخل جونغكوك متجة نحوهم

"أوليفيا" قال جونغكوك ليلتفت الجميع نحو مصدر الصوت ليجدوا جونغكوك في حالة غير طبيعية عيناة حمراء بينما بكاد يستطيع فتح عيناة من كثرة التعب والتفكير لينصدم الجميع.

"اريد شئ اخير منكم اريد فقط ان تصغوا جيدا لحديثي سأقول كل شئ اريد فقط فرصة اخيرة ارجوكم"قال جونغكوك بصوت مبحوح لينظر جيمين ل أوليفيا لتؤمأ لة بمعني لا بأس.

"قل ما لديك ثم اذهب"قالت أوليفيا ببرود ليجلس علي المقعد ويبدأ بلحديث.

"ذلك اليوم قبل عودتك انت و أوليفيا من الخارج عندما خرجتم حتي تقابلة أيڤا اتصلت بي ايڤا لتقول.."

flash back

"جونغكوك ان هاتفك يرن"قال يونغي الذي يلعب العاب الفيديو.

اخذ جونغكوك هاتفه ليذهب للحديقة ثم يرد

"ايڤا ماذا حدث؟"قال جونغكوك لتردف ايڤا قائلة

"اسمع لن اتحدث كثيرا ولكن عندما يتحدث جيمين عن اي شئ يخصني مما فعلت ستقف امامة وتقول انك تحبني واشياء كهذة وبطبع ان لم تنفذ ما اقول سأدمرك"قالت أيڤا ببرود

"ماذا؟؟ماذا فعلتي لا افهم"قال جونغكوك بأستغراب

"هل تعتقد ان امر صداقتي مع اختك ليس لغرض معين؟؟بتأكيد جئت واقتربت منها بأمر من السيد تشان حتي اقتلها وادمركم ولكن اعتقد ان هذا الغبي الذي يدعي جيمين قد كشف كل ما افعلة والان انت ستصبح معي وان لم تفعل اقسم لن اتردد لحظة لقتل أوليفيا هل سمعت؟؟"قالت أيڤا لتغلق قبل ان تتلقي اي رد.

انصدم جونغكوك مما سمعة لا يعلم ماذا يفعل ولكن يجب علية حماية اختة وهذا السبب الذي دفعة للذهاب مع ايڤا والتمثيل انة يحبها.

عندما بدأ جيمين بتحدث عن ايڤا قلب جونغكوك نبض بقوة ليس خوفا عليها بل خوفا مما سيقولة الأن وخوفا علي اختة الوحيدة ليستجمع شجاعتة ليردف في نفسة قائلا"جونغكوك هيا تشجع فقط من اجل أوليفيا ستبقي بخير مع جيمين هيا"

ا انت ماذا تقول هااا"قال جونغكوك بغضب كبير

"لما انت غاضب هكذا"قال يونغي بأستغراب

مًنِقُذِيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن