"لا يهمني أن أكون الصفحة الأولى...بل أن أكون المقطع الذي تتذكر الكتاب كله لأجله."
.
.
.
.
.
.
.
.
--------------------"اذا الادويه التي تحدثت عنها اليوم كانت خاصه بالاكتئاب؟"
"لا، في الحقيقه جونغكوك تخطي تلك المرحلة منذ عده سنوات لكنه مازال عرضه للتأثيرات النفسيه لذا يمكنك القول ان لديه بضع ادويه يأخذها من حين لآخر للتقليل من وضعه في دائره الاكتئاب مره اخري كالمهدئات وماشابه ونادرا ما يضطر لاستخدامها لكن المشكله الحقيقيه بنوبات الصرع والتي تكون مصاحبه دائما لنوبه عصبيه تصيبه مثل اليوم"
شعر جين بالحزن والقلق يغمره أكثر فأكثر وكاد ان يعود لنوبه بكاء جديده لولا إيقاف إيفان له
"لم ارغب باادخالك بتلك الفوضي خصوصا دون علم جونغكوك لكن ماجعلني اخاطر اليوم هو رؤيتي لكيف استطعت تهدأت نوبه جونغكوك العصبيه اليوم لقد كان في قصر ستولين وتحدثت زوجه أبيه عن موت والدته ولولا وجودك اليوم أمام منزله لربما حصل علي نوبه صرع ومرض بسببها لايام"
في الساعه الثالثه والنصف فجرا كان جين وايفان قد اغلقا المقهي سويا وأصر إيفان علي إيصال جين بنفسه لمنزله وجين لم يعارض لوقت طويل لقد كان الوقت متأخر جدا ولم يكن من الأمن ان يسير وحيدا بوقت كهذا
عندما اطمأن إيفان ان جين دخل إلي منزله استدار ليعود ادراجه إلي جونغكوك لكنه لم يتوقع ابدا ان يجد جوليان بوجهه
كان جوليان يبدو كمراقب مهووس ولديه أعين مهتزه وإيفان تنهد بضجر وقبل ان ينطق جوليان بأي حرف سحبه إيفان بعنف ورائه لاقرب زقاق فارغ ودفعه علي الحائط بقسوه
"ماالذي تظن نفسك تفعله بمراقبتي طوال الوقت كالمهووسين أيها العاهر"
لم يتأثر جوليان من كلماته او معاملته القاسيه ولو بقدر صغير
"احمي حبنا، توقف عن الحوم حول جين وسأتوقف عن مراقبتك، هو لن ينظر إليك مطلقا انه يكرهك تماما"
"اوه حقا؟ اتسائل لما هو يكرهني، لأنه ربما يظنني اغوي صديقه اللطيف، لكن اتسائل حقا ماذا سيفعل لو علم ان صديقه ليس سوي عاهر هو من اغواني بجسده وتمسك بي كالعاهره التي تبحث عن قضيب يرضيها وعندما أردت الانسحاب وأخبرته انني لا أستطيع امتلاك مشاعر ناحيته وان الانفصال افضل لكلانا في مقابلتنا الثانيه قام بتهديدي بقتل نفسه وحاول الانتحار واخباري انه لا يطلب مني امتلاك اي مشاعر وهو يرغب بوجودي فقط، اتسائل ان عرف كل هذا ماذا ستكون رده فعله ولمن سيتوجه هذا الكره، هل تظن جين المتحفظ والناضج سيبقيك بحياته او بمحيطه لدقيقه واحده؟"
أنت تقرأ
last Christmas ||Jinkook
Romance"اخر كريسماس قضاه جونغكوك في اشويل كان مأساه حياته وسلب منه اخر قطعه يملكها من روحه وعندما عاد أليها مره أخري بعد عشر سنوات لم يتوقع ان تهديه اشويل كل ما سلب منه علي مدي 32 عاما علي هيئه باريستا مصاب بمتلازمه هيتروكروميا" Top:junkook Bottom:jin ●B×B...