CH4

131 7 2
                                    

اممم... كيف أجعل جونغكوك يقع في حبي بسرعة؟!

اللعنة! قضيت نصف عمري ممتدة بجانبي تلفاز أشاهد الدرامات و المسلسلات و لم أكتسب أي خبرة!

و لكنني حصلت على رقمه!
و إن قام بحضري!
يجب أن أفكر بحل! انا ميلاي و انا قوية!
و لكنني فاشلة...
أعد أيها العالم إن أصبحت زوجة جونغكوك سأستيقظ قبل المنبه... لن أضايق صديقاتي و أمسح صورهن القبيحة عندي.... سأتعلم الطبخ على الأقل أتعلم كيف أمسك سكينا و أقشر البطاطا... كل الأشياء الجميلة سأفعلها...

"ستدفعين إيجار غرفتك!!"

كيف دخل هذا الأحمق إلى غرفتي!! أكنت أتكلم بصوت مرتفع! هل سمعني!

"من قال لك أنني سأفعل هذا! و ألم تتعلم في الروضه أنك يجب أن تستأدن قبل الدخول و كيف دخلت أصلا!"

"ميلاي لا يهم كيف دخلت..  و أيضا أسف لأنني لست متأسفا على دخولي... امي تريد مال الإيجار هذا الأسبوع"

"أسلوبك غليظ في الكلام مثل أمك! أيها الأحمق أنسيت المال الذي انفقت عليك في المثلاجات! "

تكلمت بصوت مرتفع لأن هذا المراهق الصغير لا يصح التعامل معه بلطف

" أمي تتنظرك في مكتبها و داعا! "

لقد ذهب! ذهب قبل أن يجيبني! لما مراهقو هذه الايام مستفزون و مزعجون!
إنه مارك يبلغ سادسة عشر من عمره... مزعج لكنه يؤنسني قليلا... يسكن في الشقة المجاورة كبيرة بعشرة أضعاف من شقتي.. كيف لا و امه صاحبة المبنى... بعيدا عن هدا يجب أن أدفع ثمن الإيجار... منحتي الدراسية لم أحصل عليها بعد... سأتدبر الأمر لاحقا...
عموما...

أدعى ميلاي... بارك ميلاي PARK MILEY
و قريبا سأصبح جيون ميلاي... أعيش و حيدة في سيوول لان والداي يقطنان في بوسان... أنا هنا بسب أكمالي لدراستي في جامعة سوول الوطنية... أنا أعترف أنني مشاغبة و مزعجة و لكن ليس دائما... الا ان معدلاتي مرتفعة... تقول صديقاتي أنني أرشي الحظ!!
أعيش في شقة صغيرة متكونة من غرفة و حمام و مطبخ مشترك بمكان صغير يشبه صالة و لكنه العكس تماما يكفي لشخصين...

أريد أن أخبركم كيف تعرفت على جونغكوك... و لكن سأبدو لكم خرقاء جدا...
و لكن لا بأس أنا أحبه و سأتزوج و سيكون أبا لطفلاي..

بدأت القصة عندما أنتقلت للعيش في بوسان قبل ثلاق سنوات... كان أول يوما في الجامعة... أنا متطفلة بطبعي لذا قمت بدورة في الجامعة كلها... الا أن التقيت بسيدة تبدو مدرسة

"Flash back":

"هيي أنتي مذا تفعلين هناك؟ اين السجلات التي أخبرتك بنقلها الى المكتب!!"
جلست تحدق بها لتستوعب الأمر.. عين أي سجلات تتحدت؟ هيا لم تلبث ان وطأت قداماها هذه الجامعة الا منذ  ساعة!!

مهووسة JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن