Ch7

98 5 6
                                    

MILEY'S POV:

صباح جديد، يوم جديد..
مصائب جديد.. أحداث جديدة.. و
و
و سأرى جونغكوك أيضا!!
عصافير في قلبي تزقزق لسماع الفكرة.

نهضت باكرا كي أتمكن من رأيته يحتسي قهوته الصباحية لوقت أطول و لا أتأخر على الجامعة ككل مرة.. إستحمت و ارتديت ملابسي.. ثم خرج نحو المقهى.. مرت سنتين بالفعل على اليوم الذي وطأت فيها الجامعة و رأيت فيها غائر العينين..
و كان هذا الأمر من أفضل الأشياء التي حصلت لي هناك.. أنا حقا إن كان معدلي قابلا للشكر لشكرته ليومنا هذا على منحه لي فرصة القبول في هذه الجامعة و منحي فرصة ذهبية لأكون زوجة جيون جونغكوك..
وصلت الى المقهى بعد نصف ساعة مشي.. الأمر متعب و لكن كله من أجله..

يبدو أنني أتيت مبكرة.. فلم أجده بعد.. استغلت الفرصة و دخلت إلى المقهى فأنا لم أحضى بفطوري بعد.. لأرى تلك النادلة التي قمت بابتزارها لتعطيني رقم كوك!! اااااااه اتمنى أن يمر هذا اليوم بدون شجار

"طلبك يا آنسة.. و لكن هذه المرة احترمي القائمة.. فنحن لا نوفر حسابات العملاء على قائمتنا"

كم هي غليظة.. و تبتسم باستفزاز فوق كل هذا!!
عذرا أنستي ولكن أنا اليوم في مزاج جميل لن أتناقش

"امريكانو من فضلك... و هذه المرة إن جئتي لتأخدي طلبات عملائك.. فلا تزعجيهم بكلام زائد حسنا! "

انهيت كلامي بغمزة و ابتسامة أكثر استفزاز.. لتقطب حاجبيها و تمشي.. لست فاضية لكي

الرائحة.. نعم رائحته!! إنه هنااا!! غائر العيون قد أتى!!!
انا لن أتغزل هذه المرة.. سأدع نسيم الصباح
الذي يدغدغ شعره الأسود القاتم على جبهته..

و مهلا!! لق ارتدى بذلة سوداء كم اخترت له!!

أنا حقا سأبكي!! أنا في درب نجاحي!!

با إلهي لقد أطلت النظر فيه! سيشك في أمري!!
سألعب قليلي بهاتفي ريتما يأتي طلبي..

ولكن لم أستطيع!! إذ رأيت تلك الدمية تتقدم لتأخد طلبه!!
و. و... أطال الحديث معها!!! يا إلهي ربما يسألها عن الشخص الذي أعطته رقمه!!
و بالتأكيد ستأشر لي!!!
سأكون في ورطة إن فعلت ذلك!!
انا غير مستعدة لأواجهه!!

ها هيا تستدير لناحيتي.. أنا حقا لم أرمش حتا من قلقي!!

"طلبك يا أنسة" أنزلت القهوة و بقيت تحدق لي مطولا.. أن لم أفهم شيئاا.. يبدو أنها لم تخبره بأمري!!
عجييب!! يبدو أنها جيدة في بعض الأحيان!

طردت الأفكار من مخيلتي.. و بدأت أشرب قهوتي.. إلا انوي تذكرت أنني لم إكتب تقريرا عن الحصة التطبيقية!!
اللعنة أين كان عقلي!! لقد نسيت بالكامل!!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 30, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مهووسة JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن