حَياتُه هو

40 10 100
                                    

"لَم أعُد أطلُب عَدلاً، فلإقامة العَدل نَحن لَن نُعطي لنُساوي، بَل سنأخُذ دون رَحمة للمُساواة
هَذا هو مَفهوم العَدالة"

أجواء صاخِبة إكتَسَحَت الكازينو، فمَجموعة الأصدِقاء الاكثَر صَخباً قَد خَرَجو لبَعض المُتعة.

لونا تَجُر تايهيونغ بالمُقَدِّمة يتبَعهُم الباقي و سيوون مُهَمَّشة عَنهُم، تُحاول مُجاراة خُطواتِهم بأقدامِها القَصيرة و تَقليل إصطِدامِها بالناس حولَها.

شَعَرَت أنها فَقَط كالقُمامة بينَهُم، فَقَط عَجَلة ثالِثة .
فقَد إندَمَج تايهيونغ مَع لونا و نَساها، و باقي رِفاقِه بالكاد يتذَكَّرون إسمُها أصلاً.

إجتَمَعوا حول طاولة المُقامَرة، و سيوون لا يسَعها سوي أن تُصدَم، فمِن أين يمتَلِك تايهيونغ الأموال ليُقامِر؟
فها هو يُشارِك بمَبلَغ كَبير هو و رِفاقه.

و انتَهَت المُقامَرة بفوز تايهيونغ بالنَصيب الأكبَر يتبَعه لونا و كاي.

بَعد بَعض الصَخب الذي أحدَثه كاي، قررو أن يبتاعو الويسكي جَميعاً، غير مُراعيين وجود فَتاة تَحت السِن القانوني.

كانَت سيوون في عالَم تايهيونغ الذي لأول مَرة تَراه، و شَعَرَت أنها لا تَنتَمي لَه بَتاتاً.

تَضايقَت كَثيراً، هي تَشعُر بالوحشة بهَذا المَكان.

إبتاع الأصدِقاء بِضعة زُجاجات ليتجهو لغُرفة العُمال مَرة أُخري، و هي خَلفَهُم تَبدو كالبَلهاء.
تَقَدَّمو ناحية رُكن المَكتبة الموجود بالغُرفة، شَد نامجون آحدي الكُتُب للخارِج لتُصدِر الأرفُف صوتاً إلكترونياً لتَتَنَّحي جانِباً مُظهِرةً باب مِصعَدٍ ذَهَبي خَلفَها.

توسَعَت أعين سيوون لِما تَراه الآن، فهي بكامِل دَهشَتها.

أدخَل نامجون كَلِمة سِرٍ للمِصعَد ليُفتَح بَعدَها.

دَخَلو جَميعاً و إنتَبَه تايهيونغ أخيراً علي سيوون ليسحَبها مِن يدها لتَصير بجانِبه.

هَبَط المِصعَد للأسفَل بهُدوء فهُم جَميعاً إلتَزَمو الصَمت، إقتَرَب تايهيونغ مِن سيوون ليهمِس لَها.

تايهيونغ :" لا أُريد ضَجيجاً بالأسفَل، فإذا فَتَحتي فَمَكِ بكَلِمة ستَجدين أحَدَهَم يُفرِغ مُسَدَّسَه برأسِك "

إبتَلَعَت هي ريقَها بخوف ، هي خائفة مِنهُم.

سُخريتهُم و كونُهُم دوماً مَرِحين و عَفويين لَم يجعَلها تَطمئن لَهُم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 02, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الخَادِم الأسْودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن