🌸ℂℍ𝔸ℙ𝕋𝔼ℝ 3🌸
✨𝚟𝚘𝚝𝚎+𝚌𝚘𝚖𝚖𝚎𝚗𝚝✨
_______________
"أحَصل كل هذا و لا تريدين التبليغ عنه؟"
تحدث بينما يرفع حاجبه
"سوكجين تفهم موقفي أرجوك، لدي العديد من المشاكل، لا تنقصني مشكلة اخرى، عوضا عن التبليغ عنه و تضييع وقتي بين مخفر الشرطة و المحكمة سأبحث عن عمل جديد"
"أتقبلين إذن مساعدتي لك في إيجاد عمل جديد؟"
"حقا؟"
"أجل""كيف"
تساءلت بينما تقلص حجم أعينها
"أرأيت الرجل الذي طلبت منه اللحاق بصديقتك"أومئت له برأسها ليكمل
"حسنا، إنه مدير لسلسلة فنادق، سأتكلم إليه ربما يود توظيفك"
"فعلا سأكون ممتنة لك طيلة حياتي لمساعدتنا سيدي"
ابتسم سوكجين في وجهها
"بدون سيدي، تجعليني أشعر أني رجل كبير في السن""حسنا سوكجين"
"هكذا أفضل"
"أنا فعلا أشكرك، لقد أنقذتني ليلة أمس، لا أعلم ما الذي كان سيحصل لي لو لم تكن حينها"
"لا بأس، لكن لا أعلم لما أشعر أنه سبق لي و رأيتك"
"فعلا؟ لا أظن ذلك""ربما يتهيأ لي فقط، سأتصل بجونغكوك لأرى ما حصل مع صديقتك"
"حسنا"
أخرج هاتفه من جيب سترته و اتصل بجونغكوك لكن دون رد، لذلك أرجعه بجيبه"لا يرد، فعلا لا أعلم لما اشترى الهاتف بينما هو لن يرد في مثل هذه الحالات"
"لا بأس، سيرد لاحقا"
أجابته بينما تبتسم و رد لها الابتسامة، شعور الإهتمام بها راقها للغاية، لكنها لا تود كل هذا الاهتمام، تود الاعتماد على نفسها، مهلا أي اعتماد و هي لولا سوكجين لربما نزفت حتى الموت، حسنا ستحاول ابتداءا من اليوم الاعتماد على نفسها.
.
.
.
"هيا دعيني اطهر جرحك بسرعة""لا ! أنا بالفعل أملك يدين أستطيع تطهيرها بها"
"و أنا أخبرتك أنني سأضع المرهم فوق جرحك"
منذ ربع ساعة و جونغكوك و مينا يتشاجران، جونغكوك يود معالجة جرح بجانب شفتها السفلية، بينما هي ترفض، فقط يسمع صوت صراخهما بالسيارة، هي تجلس بمقعدها و جونغكوك بمقعد السائق لكن مقترب منها
"هل ستدعيني أعالج جرحك أم سأفعل ذلك بطريقتي؟"
"لقد قلت بالفعل آخر كلامي، ابتعد عني، اتعلم ماذا افتح السيارة أود المغادرة"
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑 || 𝐊.𝐒𝐉
Romance"أنا حامل" "إذن؟ فلتبحثي عن والده ما دخلي أنا" "سأظل منقذك لآخر يوم بعمري" "هل يعيشان لوحدهما ، الم تمت زوجته منذ فترة قصيرة؟ يا للعار بسرعة استبدلها بفتاة صغيرة" "منظري المفضل هو جسدك العاري" كيم سوكجين بارك يوري جيون جونغكوك بيون مينا Started...