اعجاب وتعجب 🙆‍

237 23 11
                                    

اهايو جوزايمس مينا سان اتمني يعجبكم البارت وتقولو رايكم في التعليقات وما تنسو التصويت بليز بحبكم 🌠♥❣️

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظل ساسكي يفكر ويحدق بهيناتا وهينا هينا يوتشيها قويه جدا ها لما لانجرب تدريبها ونري اذا كانت في مستوي سارادا ، اخرج ساسكي من شروده صوت هيناتا وهي تطالبه بتناول الطعام وتغيير ثيابه وال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ظل ساسكي يفكر ويحدق بهيناتا وهينا هينا يوتشيها قويه جدا ها لما لانجرب تدريبها ونري اذا كانت في مستوي سارادا ، اخرج ساسكي من شروده صوت هيناتا وهي تطالبه بتناول الطعام وتغيير ثيابه والاستحمام والسهر معهم لمشاهده فيلم، فقال ساسكي حسنا وجلسو وتناولو الطعام ثم ذهب ساسكي للأستحمام ، كانت هيناتا في تفكير ساسكي وهو صغير انها فتاه غريبه منطويه تستطيع ان تفعل ماتريد بشكلها ولاتندم فمثلا عندما كانت طفله قصت شعرها قصه صبي توم ولم تأبه لأحد ومع ذالك كانت تبدو جميله وجذابه وخجوله والاغرب انه لم يفكر ان يتزوجها ولاكن هذا البعد قرر ان يجمع فيما بينهم هل هذا قدر؟
ام انها صدفه ولامنها صدفه جميله *
كان ساسكي يفكر في كل هذا والماء يغرق ووجه ويمر بين خصلات شعره السوداء كا الفحم، كانت هينا تتدرب في الحديقه بجد كانت تريد ان يحبها والدها مثل الماضي ولانه منذ جاء من اخر مهمه اصبح يتصرف بغرابه وينساها هذا بالفعل ألامها، خرج ساسكي من الحمام بمنشفه علي الخصر كانت هيناتا تطوي الثياب فحمرت خجلا من شكل ساسكي نظر ساسكي ألي وجهها وفهم فشعر بالاحراج وذهب واحضر ثيابا من اللتي معها كانت تحمر اكثر عندما اقترب منها ساسكي ليأخذ الثياب فدخلت هينا قائله اوي اوي ماذا تفعلان لاتنسيا ان هناك انسانه تسكن هنا معكما ولاكن لن اقاطعكما كرما مني هذه المره (😂👩)وخرجت، احمر وجهه ساسكي  وهيناتا اصبحت حمراء اكثر (مثل الطمام يعني 🌚🍅🍴)
نهض ساسكي وخذ الثياب وقال لهيناتا غومين وذهب الحمام، كانت هيناتا في عجب لما يتأسف اليست زوجته 🙆‍،
ويتبع،،،،،،
باي باي ميناسان
                          احبكم 😍

عوده الي الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن