مفاجأة

261 18 0
                                    

اهايو مينا سان اتمني ان يعجبكم البارت
قالت سارادا حسنا لنبحث عن والدك وامي فقال بوروتو للاسف ها هم هنالك الان يا سرادا ارتدي هذا الفستان واذهبي 😅فقالت سارادا حسنا  كان ناروتو يجلس بجانب ساكرا ويطعمها الرامن فتسلل بوروتو باسفل الطاوله ورمي ساكرا بالطعام فقالت ساكرا ناروتو 😡سوف أوريك و رمته بطبق الرامن فقال ناروتو إذا حرب طعام يا ساكرا تشان  فضحكت ساكرا وقالت يووش وبداء برمي الطعام فعاد بوروتو ال سارادا وهو ملوث باصناف الرامن فضحكت سارادا 😂علي مظهره بعدها ذهبت سارادا إلي مكان ناروتو وساكرا ثم قالت من هذه يا ناروتو كه  ولما تجلس معك ها قال ناروتو من انتي انا لا اعرف من انتي فقالت ساكرا   من هذه يا ناروتو كنت اعلم انك 😨خائن فقال اقسم لكي ساكرا تشان لا اعرف هذه الفتاه القبيحه انتي اجمل من قابلت في حياتي  فقالت سارادا  ماذا لم تكمل كلامها لان ساكرا  ضربت الطاوله شانرا فطارت سارادا و الطاوله ووصلت عند بوروتو  فقال سارادا ماذا جري قالت معك حق امي قويه 😒 فضحك بوروتو وقال إذا لنذهب ونبحث عن مكان نجلس فيه لقد استسلمت فقالت سارادا لكن لم تكمل كلامها لانهم وجدو بوابه فتحت وخرج منها ساسكي وقال ها انتم اخيرا  فبكت سارادا وقالت بابا انظر هنالك كارثه تحصل  انت و عمه هيناتا   صديقان فقال ساسكي ماذا ❓😱 وعم ناروتو و امي ايضا 😱😱 ما الامر يا ابي لا شئ حسنا سوف إعيدكم  الي الحاضر واحل هذه المشكله و يتبع...
اخبروني بليز برايكم

عوده الي الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن