خرج الطبيب النفسي من غرفة المريض و نظر لوالدته بأعين تحمل هدوءا مرعبا: آسف سيدتي لكن...لن أكذب عليك...لم أواجه حالة كهذه طيلة حياتي...إبنك يائس..يائس بشكل كبير أعينه ففط تخبرني بكل شيء... رغم أنه لا يكلمني إلا بالنفي و الايجاب و أحيانا يرتعب و يرتجف عند سماعه لبعض الأسئلة... فقط سأحاول بذل جهدي أعدك بذلكأومأت تلك المرأة بينما تمسك منديلا بين يديها بسبب كثرة البكاء لمسح دموعها التي تملأ عينيها المحمرتين المنتفختين أسفلهما هالات سوداء تدل على قلة نومها كانت هي أيضا تحتاج لرعاية نفسية كما هو الواضح...
بعرفة أخرى دخل الطبيب النفسي لغرفة يايوروزو بعد طلب الإذن و قال بنبرة مرحة: صباح الخير آنستي
أغلقت مومو الكتاب و نقلت نظراتها الهادئة نحوه و قالت بإبتسامة لطيفة: صباح الخير..كيف حالك؟
جلس على الكرسي بجانب السرير و اخرج قلما من مئزره و فتح دفتره قائلا بضحك: انا من عليه توجيه هذا السؤال كيف حال الآنسة الصغيرة؟
ردت عليه بعد أن أطلقت ضحكة خفيفة: حسنا أشعر أنني أفضل يوما بعد يوم..ربما عدم إستعادة ذكرياتي أمر جيد .. إذن لم تجبني عن حالك؟
تثائب و قال بإبتسامة غبية و أعين نعسة: لم أنك الليلة الماضية فقط ..-يدون على دفتره- النسيان نعمة إن لم تكوني على علم
شعرت ببعض الفضول لتسأل: هل ترغب بالنسيان حضرة الطبيب؟
رفع سبابته مغمضا عينيه بإنزعاج زائف: اولا كما قلنا بأول لقاء ناديني يوشي..و ثانيا -يفكر- هل أرغب بالنسيان؟ اممم.. اجل كثيرا
'أعانيت حضرة الط...يوشي كن؟"
سألت مع فضول أكبر..
ضحك عليها قائلا: لحظة انا من عليه أن يسأل هنا.. لكن إن اردت المعرفة فادي جواب في الواقع إن كل بشري بهذا الكوكب يعاني بمختلف الطرق لا يمكن لأحد أن يدرك قدر معاناة الآخر نعاني حسب قدرات تحملنا ..هذه هي الحياه يوم لك و يوم عليك لكن -بابتسامة- ستبقى جميلة~ بشكل كبير ..تؤذيك كزوجة أبيك و تحن عليك كأمك ...تظن أنها تسرق منك لكنها تقوم بالمقايضة تأخذ شيئا و تعطيك آخر ..تبكيك اليوم بخبر موجع و تعطيك هدية بالغد ترسم البهجة و السرور على ملامحك فقط... بشكل غريب... و رغم كل شيء نتشبث بهذه الحياة كما يفعل الرضيع..غريزيا يتمسك بأمه...كل ما علينا فعله هو الكفاح و الكفاح إلى آخر الأنفاس على الأقل عندما يمر شريط حياتنا أمام أعيننا لن يكون مملا -يضحك- اليس كذلك؟
هزت رأسها بنعم بينما يتلألأ البريق بعينيها قائلة: انت محق انت حكيم!!
رفع إبهامه بفخر و عينين مغلقتين فقال: انا طبيب نفسي طبيعي
فكرت لثانية و قالت: هناك أطباء عديمي العقول اليس كذلك؟
ابتسم بخفة و أجاب: اجل انت محقة ..و الآن لنبدأ العمل! تأخرنا
أنت تقرأ
The Black List
Horrorتحذير :هذه القصة تعذيب اذا كنت تخاف على شخصيتك المفضلة فلا تدخل و شكرا "ارجع النصل و الكلمات بعيدا" ارتدي قناع الضحك لتخفي الحقيقة" "اوه انت وحيد" "تقتل من أجل شخص ما" "ذلك الخط بين الخطيئة و العقاب" "في ذلك المكان حيث لا يوجد احد غيرنا" "الان لنقم...