تعليقك استفزني فكملتها بعد اربع شعور لما حبيت اهرب من الدراسة🌚
وعدتكم اكملها ويني الثقة 😂😂 جبتلكم اكثر نهاية تجيب اكتئاب وما توقعتوها كيفني بس وانا ابدع في عذابكم 🌚✨امزح لا تشدوها 😂استمتعوا ✨
...............
كان باكوغو يحدق بميدوريا بأعين خالية تماما، ليكمل الآخر: تعلم جيدا أنني على حق، كاتشان. أنت عديم قدرة حاليا ربما من الجميل تجربة ما تمنيته حتى في سن صغير..
وقف وإستدار ناحية باكوغو وقال بإبتسامة: ألم تكن فكرتك..؟
"كنت أخفف عنك.." نبس الأشقر بنبرة هادئة جدا "لم أرغب بحدوث أمر كهذا على الإطلاق"
قهقه ذو الشعر الاخضر المنفوش وقال بينما يفرك عيناه المتعبتان تحيطهما الهالات السوداء من كل جانب غائرتان بشكل مخيف: لا تسير الأمور كما نريدها.
اقترب منه وهمس بأذنه: أبي في اليابان...
ابعتد وحدق في ياقوتيتي الآخر ونطق: لديه حل..
بدأت تنسل النيران الى الغرفة التي كانا فيها، ليكون رد صاحب المتفجرات السابق الوحيد: لنهرب...فقط لنهرب
وما إن أنهى جملته سحب ميدوريا إلى النافذة وقفز، لحقه الآخر دون تفكير فسقطا في مياه نافورة المدخل
أصيبا في بعض المناطق، لكن لا يهم فعلا، كل ما أراداه هو الشعور بتلك الحرية التي تشعر بها الطيور حين تنساب في الهواء، دون أي قيود او معيقات تثقلها وتعيدها للأرض، حتى وإن كانت لثوان..
أراد باكوغو تجربة هذا الشعور لدرجة أنه تم تسجيل حالتين لمحاولة إنتحاره.. وتم إنقاذه في اللحظة الأخيرة.
في وسط المدينة كانت نيوكو تلعب ببعض الأحجار الكريمة،ترميها وتعيد إلتقاطها.
لقد سمحت لوالدي باكوغو بالنجاة من السجن مع مقابل، حصلت على ما كانت تحتاجه منهما.
وهي الآن حاليا تتجه نحو منزل عمة أوراراكا، كانت تتمنى لو تلتقي بالبطل الأول إينديفار في طريقها، لكنها كانت مجرد أمنية لن تتحقق.
ومن كان يتوقع أنها ستجد إبنه؟
إبتسمت وتقدمت نحوه، دون مقدمات سألته: هل أنت إبن البطل الأول؟
إنتاب الشاب شعور الخوف، دون أي سبب، أو لربما لأن مظهرها يشبه وصف آيزاوا سينسى.
نفى الفكرة من عقله وحاول ضبط سيل خواطره، رد عليها: هل تحتاجين أي مساعدة؟
هزت رأسها بلا وإسترسلت: بل أسأل لأنني معجبة بك فقط... أعني؛ عادة لا تتدخل فيما لا يعنيك، لكن هذه المرة مختلفة.
أنت تقرأ
The Black List
Horrorتحذير :هذه القصة تعذيب اذا كنت تخاف على شخصيتك المفضلة فلا تدخل و شكرا "ارجع النصل و الكلمات بعيدا" ارتدي قناع الضحك لتخفي الحقيقة" "اوه انت وحيد" "تقتل من أجل شخص ما" "ذلك الخط بين الخطيئة و العقاب" "في ذلك المكان حيث لا يوجد احد غيرنا" "الان لنقم...