♧☆
[ HER EYES PART 6 ]
♧☆
1
2
3
.
.
.
.□■
.
.
.
استيقظ جونغكوك شاعراً بالكثير من الحماس ف ليله امس كانت مليئه بالمفاجئات حقا و هو يشعر بالكثير من الفضول حول رده فعل اصدقائه عندما يستمعون الي ما حدث ، لذلك توجه سريعا حتي يستعد للذهاب للجامعه...
___________يجلسون بكافيتيريا الجامعه يعطون جونغكوك جميع تركيزهم.. فقد هاتف كلٍ منهم يخبرهم بأنه لديه الكثير ليخبرهم به ، ليبدأ جونغكوك بالحديث بنبره مليئه بحماسه الذي حصل عليه مُنذ استيقاظه.
" يا رفاق حقاً لن تصدقوا ، لكن بالصدفه ناتالي تسكن بالشارع نفسه الذي تسكن به والدتي "
نظر له الجميع بدهشه يحاولون استيعاب ان صديقهم لا يمزح .. ليردف يونجي سريعا و لازل عقله لم يستوعب الامر
" لكن كيف علمت .. هل هي اخبرتك !"
" بالطبع لا هيونغ.. دعني اُكمل"
ليهمهم له يونجي فيكمل
" لقد كنت اقوم بزياره والدتي البارحه بعد الدوام ، لأجدها تخبرني انه هناك مستأجرون جُدد بالمنزل الذي يقع امام منزلها ... وقد قاموا بدعوتنا علي العشاء ، بالطبع لم اوافق ببدايه الامر .. لكن اخبرتني والدتي انهم لديهم ابنه جميله للغايه تدعي ناتالي .. بالحقيقه لم القي اهتماماً للأسم كثيرا لأنه بالطبع ليست ناتالي كلارك الوحيده من تمتلك ذاك الاسم ، وبالطبع بما ان والدتي اخبرتني انها فتاه جميله فقررت الذهاب معها في المساء ... كنت اجلس علي الاريكه مع امي منتظران جارتها الجديده لانها ذهبت لتوقظ ابنتها و بعد دقيقتين نزلت ابنتها تُلقي التحيه علي والدتي ، لم استطع رؤيتها بالأول لانها كانت تقف خلفي ثم التفتت لتلقي التحيه لي ايضا .. لأجدها ناتالي كلارك نفسها !!
ظللنا نحدق ببعضنا كثيرا فقط نحاول استيعاب ذَلك ...حقا لن تستطيعوا تخيل صدمه كِلانا يا رفاق"
انهي جونغكوك حديثه ، ليسأله جيمين علي الفور" اذا بالطبع تحدثتما .. ماذا حدث"
أنت تقرأ
عِينَـاهـا
Romance[COMPLETED STORY] " يا فتي انت حقاً كدت ان تلتهم شفتيها" "لا احب فعل تلك الامور برِفق ذلك لا يمنح الشعور بالمتعه" "هل تودين التجربه" _ 𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 _𝐍𝐀𝐓𝐀𝐋𝐈 𝐂𝐋𝐀𝐑𝐊 _______ -CONTAINS SEXU...