♧☆
[ HER EYES PART 12 ]
♧☆
1
2
3
.
.
.
.□■
.
.
.دلف جونغكوك الي الخيمه ليجد ناتالي مُستلقيه علي الفراش تدفن رأسها بالوساده وتُصدر الشهقات المتتاليه.
لِما هو يشعر الان بالألم في قلبه بسبب رؤيتها تبكي ؟ هو لا يعلم.
ذهب جونغكوك ليُربت علي ظهرها بخفه"إلهي هيجين.. ألم اُخبرك انني اريد البقاء وحدي"
"لكنني لستُ هيجين يا لعينه"
رفعت ناتالي رأسها من الوساده ثم استدارت لتستلقي علي ظهرها.
"كوك! علي اي حال ، اذهب رجاءً اود الجلوس وحدي"
اردفت ناتالي بأعين دامعه و نبره يملؤها البكاء.
" لن اذهب قبل ان تُخبريني ماذا حدث"لم تُجيبه ناتالي وظلت تُحدق بأظافرها منتظره ان يذهب.
لذلك هو سيجعلها تُخبره بطريقته الخاصه
دفعها علي الفراش ليعتليها سريعاً
شهقت ناتالي بخفه من فعلته المُفاجئه.
" الأن ستُخبريني ما بكِ ، ألستُ صديقك .. فقط اخبريني من جعل رُماديتيك تنطفئ هكذا و اعدك سأقتلع عيناه"
تحدث جونغكوك ينظر مباشره بعينَيهّا.
رمشت ناتالي قليلا
" حسناً ابتعد لأُخبرك"
تحدثت تدفعه بخفه من فَوقِها.
ابتعد جونغكوك يجلس بجانبها
"الان فلتُخبريني "
" سيرا .. هيجين اخبرتني ان اكون حذره منها لأنها تعتقد انها تقوم بإستغلالي لكنني لم اخذ بكلام هيجين علي مَحمل الجد و اعتقدتُ فقط انها تغار لأن سيرا مُقربه لي كثيرا .. لكن منذ قليل قبل خروجنا جائت سيرا لتستعير مني ملابساً بحجه انها لا تملك شيئاً مناسبا للحفل ، فقامت هيجين بالصراخ بها و تشاجرا ف ذهبتُ لسيرا حتي لا اجعلها تشعر بالحزن ، لكن سمعتها تخبر ميلين صديقتها انني لا اعني لها شيئاً و هي فقط تستخدمني لشراء ما تُريد ..شعرت وقتها بالغضب كثيرا لذلك دلفت الي الخيمه و قُمت بصفعها ثم ذهبت"
أنت تقرأ
عِينَـاهـا
Romance[COMPLETED STORY] " يا فتي انت حقاً كدت ان تلتهم شفتيها" "لا احب فعل تلك الامور برِفق ذلك لا يمنح الشعور بالمتعه" "هل تودين التجربه" _ 𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 _𝐍𝐀𝐓𝐀𝐋𝐈 𝐂𝐋𝐀𝐑𝐊 _______ -CONTAINS SEXU...