chapter : 7

1.4K 101 24
                                    

تجاهلو الأخطاء الأملائية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

کْآنِتٌ آلَفُتٌيَآتٌ آلَآنِ تٌقُوٌمً بًــ تٌجّهّيزٍ آلَمًنِزٍلَ لَلَحًفُلَةّ.

لَيَسِآ تٌبًقُﮯ طِوٌآلَ آلَوٌقُتٌ بًــ غُرفُتٌهّآ لَذِلَکْ أسِتٌغُلَنِ هّذِآ وٌبًدٍأنِ بًــ تٌجّهّيَزٍ آلَمًنِزٍلَ وٌوٌضعٌ آلَزٍيَنِة وٌآلَکْعٌکْةّ.
. .

آلَسِآعٌةّ 11:55 مًسِآءً

لَقُدٍ أصّبًحً کْلَ شُيَئ جّآهّزٍ تٌطِوٌعٌتٌ روٌزٍيَ لَلَذِهّآبً لَغرفُةّ لَيَسِآ لَکْيَ تٌخِبًرهّآ أنِ تٌنِزٍلَ حًآلَآ.
.

عٌنِدٍمًآ نِزٍلَتٌ لَيَسِآ بًدٍأنِ بًآلَغُنِآء لَهّآ ، سِعٌآدٍةّ لَيَسِآ لَآ تٌوٌصّفُ آلَآنِ فُــ هّيَ سِعٌيَدٍةّ جّدٍآ لَــ دٍرجّةّ أتٌهّآ بًدٍأتٌ تٌبًکْيَ مًنِ شُدٍةّ سِعٌآدٍتٌهّآ.

سِعٌيَدٍةّ لَأنِ صّدٍيَقُآتٌهّآ تٌذِکْرنِ يَوٌمً مًيَلَآدٍهّآ سِعٌيَدٍةّ لَأنِهّنِ أتٌعٌبًنِ أنِفُسِهّنِ وٌقُآمًوٌ بًــ حًفُلَةّ خِآصّةّ لَهّآ.

" هّيَآ لَيَلَيَ تٌمًنِيَ أمًنِيَةّ وٌأطِفُئيَ آلَشُمًوٌعٌ " قُآلَت جّيَسِوٌ بًيَنِمًآ تٌحًمًلَ آلَکْعٌکْةّ

أغُمًضتٌ لَيَسِآ عٌيَنِيَهّآ لَوٌهّلَةّ ثًمً أطِفُأتٌ آلَشُمًوٌعٌ.

وٌضعٌتٌ جّيَسِوٌ آلَکْعٌکْةّ عٌلَﮯ آلَطِآوٌلَةّ آلَتٌيَ کْآنِتٌ مًزٍيَنِةّ وٌجّمًيَعٌ آلَأطِعٌمًةّ آلَلَذِيَذِةّ مًوٌجّوٌدٍةّ عٌلَيَهّآ.

" حًآنِ وٌقُتٌ تٌوٌزٍيَعٌ آلَهّدٍآيَةّ " قُآلَتٌ جّيَسِوٌ حًآمًلَةّ بًيَدٍهّآ کْيَسِ وٌرقُيَ صّغُيَر بًيَنِ يَدٍيَهّآ

" تٌفُضلَيَ لَيَسِآ يَوٌمً مًيَلَآدٍ سِعٌيَدٍ " قُآلَتٌ جّيَسِوٌ مًآدٍدٍةّ آلَهّدٍيَةّ بًتٌجّآهّ لَيَسِآ

أخِذِتٌ لَيَسِآ آلَهّدٍيَةّ ثًمً حًضنِتٌ جّيَسِوٌ بًخِفُةّ ، فُعٌلَتٌ روٌزٍيَ آلَمًثًلَ.

" آسِفُةّ لَيَسِآ لَمً أسِتٌطِيَعٌ جّلَبً هّدٍيَةّ لَکْ " قُآلَتٌ جّيَنِيَ بًأسِفُ مًنِزٍلَةّ رأسِهّآ تٌنِظُر لَلَأرض

تٌفُآجّأتٌ جّيَنِيَ بًحًضنِ مًنِ قُبًلَ لَيَسِآ.

" لَآ بًأسِ نِيَنِيَ أنِتٌيَ بًآلَنِبًسِةّ لَيَ أجّمًلَ هّدٍيَةّ "

آلَـمَـنْـزِلُ آلَـمَـسْـكُـونْ/jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن