chapter : 8

1.3K 95 17
                                    

تجاهلو الأخطاء الأملائية.

أستمتعو.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فُتٌحًتٌ جّيَنِيَ عٌيَنِيَهّآ وٌطِرفُتٌ عٌدٍةّ مًرآتٌ حًتٌﮯ تٌعٌتٌآدٍ عٌلَﮯ ضوٌء آلَنِهّآر.

عٌنِدٍمًآ أتٌضحًتٌ رؤيَتٌهّآ ، نِظُرتٌ لَلَجّآنِبً آلَأيَمًنِ مًنِهّآ مًتٌأمًلَةّ أنِ تٌجّدٍ لَيَسِآ نِآئمًةّ بًعٌدٍ مًمًآرسِةّ آلَحًبً فُيَ آلَأمًسِ.

أوٌ ربًمًآ هّيَ أعٌتٌقُدٍ أنِهّآ مًمًآرسِةّ لَلَحًبً.

خِآبً أمًلَهّآ عٌنِدٍمًآ لَمً تٌجّدٍ آلَصّغُرﮯ بًجّآنِبًهّآ ، تٌذِکْرتٌ مًآحًدٍثً بًآلَأمًسِ لَتٌبًتٌسِمً بًخِجّلَ وٌتٌغُطيَ وٌجّهّهّآ بًغُطِآء آلَسِريَر.

تٌذِکْرتٌ أيَضآ کْيَفُ قُآمًتٌ لَيَسِآ بًتٌحًمًيَمًهّآ وٌجّعٌلَهّآ تٌرتٌدٍيَ مًلَآبًسِهّآ ، لَمًجّردٍ تٌذِکْرهّآ لَــ هّذِآ أبًتٌسِمًتٌ بًخِفُةّ.

نِهّضتٌ بًوٌضعٌيَةّ آلَجّلَوٌسِ وٌأبًعٌدٍتٌ آلَلَحًآفُ مًنِ فُوٌقُ جّسِدٍهّآ.

کْآنِتٌ تٌوٌآجّهّ بًعٌض آلَصّعٌوٌبًةّ بًآلَنِهّوٌض فُــ أسِفُلَ بًطِنِهّآ تٌؤلَمًهّآ وٌتٌشُعٌر أن قُدٍمًيَهّآ غُيَر قُآدٍرةّ عٌلَﮯحًمًلَهّآ.

نِهّضتٌ بًعٌدٍ مًحًآوٌلَآتٌ عٌدٍيَدٍةّ فُآشُلَةّ.
. .

نِزٍلَتٌ جّيَنِيَ لَلَأسِفُلَ مًتٌأمًلَةّ أنِ تٌرآ لَيَسِآ مًعٌ آلَفُتٌيَآتٌ ، لَکْنِ جّيَسِوٌ کْآنِتٌ وٌحًدٍهّآ فُيَ غُرفُةّ آلَمًعٌيَشُةّ.

" صّبًآحً آلَخِيَر جّينِيَ " قُآلَتٌ جّيَسِوٌ مًبًتٌسِمًةّ بًخِفُةّ لَهّآ

" صّبًآحً آلَخِيَر " قُآلَتٌ جّيَنِيَ بًيَنِمًآ تٌنِظُر حًوٌلَهّآ بًسِتٌغُرآبً

" مًآبًکْ؟ "

" لَآ شُيَئ لَکْنِ أيَنِ روٌزٍيَ وٌلَيَسِآ؟ "

" روٌزٍيَ نِآئمًةّ لَکْنِ لَيَسِآ لَآ أعٌلَمً ألَيَسِتٌ بًغُرفُتٌهّآ؟ "

" لَآ لَقُدٍ کْنِتٌ نِآئمًةّ بًغُرفُتٌهّآ عٌنِدٍمًآ أسِتٌيَقُظُتٌ لَمً أجّدٍهّآ بًجّآنِبًيَ " قُآلَتٌ حًيَنِيَ غُيَر وٌآعٌيَةّ عٌلَﮯمًآ قُآلَتٌهّ

" نِآئمًةّ بًغُرفُتٌهّآ؟!! " سِألَتٌ جّيَسِوٌ بًسِتٌغُرآبً

" أقُصّدٍ أنِنِيَ ذِهّبًتٌ لَغُرفُتٌهّآ لَکْنِيَ لَمً أجّدٍهّآ هّنِآکْ " قُآلَتٌ جّيَنِيَ بًــ تٌوٌتٌر مًلَحًوٌظُ

آلَـمَـنْـزِلُ آلَـمَـسْـكُـونْ/jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن