الجوله الأخيره - Last round

824 36 8
                                    



مرّت اليومان بسرعه و لم يستطع نـاروتو انشاء تقنيه بعنصر الرياح في هذه المدّه ، اتى اليوم المُنتظر ، آخر جوله لإختبارات التشونين !

المُعلق : مرحباً بكم جميعاً في اخر جوله من اختبارات التشونين ! ستظهر اسامي المتنافسين في الشاشه !

تعلو تصفيقات الحاضرين معلنةً حماسهم لهذه الجوله و خصوصاً لقتال الأوتشيها الاخير العبقري " اوتشيها ساسكي " ! 

تبدأ القتالات قتال واحد يليه الآخر الى ان اتى قتال هيوجا نيجي ضد اوزوماكي ناروتو كان الجميع يعلم ان نيجي سيسحق ناروتو حتى ساسكي لم يكن متأكداً من فوز ناروتو لكنه كالجميع لم يعلموا كمية التدريب الذي تدربه ناروتو في الشهر الذي مضى. شعر ناروتو انه يريد هزيمة نيجي من اجلها ، من اجل هيناتا ! ، و ايضاً يجب عليه المضي قدما لأنه سيصبح الهوكاجي مهما كلّف الثمن !

ساكرا بصراخ : ابذل جهدك نـاروتو !!!
هيناتا بصوت خافت : تستطيع الفوز ناروتو كن

نيجي : ماذا ؟ هل تظن انك تستطيع الفوز ؟
ناروتو : لقد قلتها من قبل انني سأهزمك و انا لا اتراجع عن كلامي ، لأن هذا هو طريقي في النينجا !

- بدء -
ينطلق نـاروتو بسرعه جيده ناحية نيجي ليبدأ القتال بالتايجتسو ، ظل ناروتو يهجم على نيجي و كل ما يفعله نيجي هو الدفاع ، من توقع ذلك ؟ لقد فكر جميع الجينين و حتى كاكاشي انه تحسن بالفعل في التايجتسو !

نيجي : بياكوغان !
فعّل نيجي البياكوغان و التي تمكنه من رؤية نقاط تشاكرا الخصم ليبدأ هجماته الجاده

هيناتا بقلق ؛ هذه هي الضربه الناعمه !!!
ساكرا : ناروتو !

يبدأ نيجي بالتقدم الى ناروتو و ضربه لكن كان ناروتو يتفاداها الى ان اصابته واحده في كتفه ، يبدأ نيجي بالإبتسام بالتأكيد لن يهزمه ناروتو ! لكن يختفي جسم ناروتو امامه في دخان ابيض لقد كانت نسخة ظل !

نيجي : لا يعقل ! انت خاسر فحسب تقبل الأمر ! هل تظن انك ستهزمني !! ستخسر دوماً هذا هو قدرك !
ناروتو : قدر ؟ هل تظن ان هذه الكلمات تستطيع ايقافي !؟ مهما قال الجميع انا سأهزمك هنا و سأصبح الهوكاجي !

اثارت هذه الكلمات غضب نيجي لينطلق ناحية ناروتو و التشاكرا في يده ، يطلق ضربات اليد الناعمه ، يحاول نـاروتو تفاديها لكن تصيبه اثنتان منها فقد زادت سرعتها عن قبل !

نيجي : هه ، انت سيحكم عليك الفشل طيلة حياتك ، انت لا تستطيع هزيمتي فقط تقبل قدرك

ناروتو : قدر كهذا  ... انا سأحطمه !
يندفع نـاروتو ناحية نيجي بنسخ الظل التي تحمل الشوريكن ليصدها نيجي جميعها بدوران سريع مليئ بالتشاكرا و قد وقع ناروتو من التعب امامه

نيجي : لقد اخبرتك .. فاشل مثلك ، لا يستطيع هزيمتي مقدر لك الخساره من البدايه
يتقدم نيجي ناحية ناروتو الذي كان يلهث في الارض ليتفاجأ بالجسد يختفي بدخان ابيض ، مرةً اخرى لقد كانت نسخة ظل !

الورقه الـرابحه - Naruto Where stories live. Discover now