Rnezmi p.o.v
"استيقظت من النوم ..وأشعة الشمس اخترقت نوافذ الغرفه "
" وووو وللأول مره استيقظ من دون ازعاج اي احد!"
" قلتها وانا احك مؤخرة رأسي""هممت من سريري العزيز وذهبت الى دورة المياه أغتسلت وارتديت ثيابي"
"اخرجت حقيبه صغيره للأضع بها ثيابي خاصتي"
"حتى استعد للذهاب"
"كُنت سوف أضع اول ثوب لي..الا و تذكرت ان السفر الى تلك العائله تم تأجيلها الى لأسبوع القادم !"
"اووه اللعنة كيف نسيت ذلك؟!""يبدو ان ضربه انابيلا قد تأثرت بعقلي لأحمق"
"قلتها وانا أتفقد الضربه التي في رأسي""تباً اين هاري ؟ سوف اخبره بأن نرحل اليوم فأنا لا أطيق لأنتظار..اريد ان أتخلص من تلك اللعنة بأسرع وقت"
"خرجت من الغرفه متجهة الى غرفه هاري"
"دخلت اليه بسرعه وليتني لم ادخل ..وجدت هاري شبه عاري ""بقيت متجمده بمكاني "
"تكلم هاري ببرود"
"اللعنة رنيزمي الا يمنك ِ ان تقرعي الباب لمرة واحده فقط""انا آسفه"
"قتلها وانا اتعلثم بنطقها"
"يجب على الذهاب"
"كنت سوف اخرج لكن هاري أمسك بكتفاي وادارني نحوه""انتظري..أأردتي شيئًا؟"
"لا لاا"
"كاذبه ..انا استطيع ان اعرف من عينيك اذا كنتي تكذبين فهي تتغير الى اللون البني الداكن؟ أليس كذلك؟
سأل وهو يقترب مني اكثر""في الواقع نعم أردت منك شيئًا..أريد ان ان نرحل اليوم وليس لأسبوع القادم أرجوك هاري!"
"قلتها وانا اتوسل اليه""حسناً حسناً..لكن ليس من مسؤوليتي ان تألمتي من الضربه التي التي في رأسك"
"اللعنه انا لا اهتم لذلك!..فقط اريد ان أتخلص من كل شي بأسرع وقت!"
"حسناً..اذهبي واجهزي نفس.."
"رحلت من الغرفه بسرعه قبل ان اكمل جملتي"!
"مغفله".
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
" ركبنا انا وهاري على الحافلة بعد اصرار كبير مني ان نذهب بالحافله..فأنا احب الترحال بالحافلات منذ صغري احب ذلك!""جلس هاري بالمقعد المجاور لي"
"بيقنا صامتين حتى بدأ سائق الحافله بالقيادة "
"اذا هاري ألن تخبرني عن هذه العائله ؟ ومكونه من ماذا؟
"قلتها برقه وانا انظر آلى عينيه الخضرواتين""انتِ فضوليه رنيرمي "
"هو قالها بكل برود ""اللعنه ! تكاد تقتلني برودك هاري!
"اخبرني فحسب! يحق لي ذلك"
أنت تقرأ
black cat
Fanfictionسؤال : هل تخيلت مره ان الدمى من الممكن ان تستدعي الأرواح ولأشباح ؟ الى الحضور او "مخلوقات اخرى لا يعلمها البشر؟"! وايضاً شبح يقوم بحمايتك من كل تلك اللعنات السوداء المخيفة؟ وقط اسود يقوم بملاحقتك دائماً والسبب غامض؟