أنتقام انايبلا من ديانا!

5.8K 340 18
                                    

Chapter 9
∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆
" يا الهي ساعدني " همست لنفسي بتعب انا لن اخذ استراحة من كل هذه الدراما الغبية اولا ياسرني شبح يسمى هاري ثانيا دمية غبية تتكلم ثالثا قط هاري اتى ليسترجعني ماهو التالي على اللائحة ؟ شبح اوباما استولى على المدينة ؟!
" احم " قاطع تفكيرة القط
" لا . لن اذهب معك و قل لهاري ان يذهب للجحيم " قلتها و انا ابتسم بسخرية .. هل يظنني هاري غبية لن اقع في يديه مجددا مرة تكفي
" رينزمي ..." واو ويعرف اسمي حتى " يجب ان تاتي انك في خطر تلك الدمية انابيلا تريد قتلك تريد ان تلتقط روحك . اذا اتيتي الى لندن سيحميك هاري " قهقهت بسخرية " و يجب ان اصدقك لان .....؟" " لان حياتك بخطر صديقني هاري لا يريد الا حمايتك فالافضل لك ان تعودي للندن " تنهدت و قلت " حسنا و لكن اريد اثباتا انكم لن تاسروني " صمت قليل و قال " سنجعلك تعيشين حياة عادية و لكن سيكون هناك قوانين " " حسنا و بأي حجة ساذهب ميدموزيل لن تدعني اذهب هناك بدون سبب و وحيدة " قلت بسرعة " سنقول لها انك حصلتي على منحة دراسية هناك " " حسنا " دخلت ميدموزيل الغرفة " رينزمي هل تكلمين احد سمعت اصواتا " " امممم ... اكلم القط انه لطيف ماذا سنسميه؟" " سؤال جيد قررت ان اسميه ...... تروي " " تروي ؟" سالت باستغراب "الم يعجبك لقد سمعته على المذياع انه اسم مغني " " لا لا انه اسم رائع . حقا " شخصيا لم يعجبني الاسم و لكني لا اريد ان احزنها " ميدموزيل عندي خبر رائع ." قلت بحماس مزيف " لقد حصلت على منحة دراسية في لندن و ساسافر هناك الليلة " انهيت كلامي بسرعه " هذا رائع !!" بدأت ميموزيل بالقفز كانها فتاة ب 13 من عمرها " هيا لنحزم امتعتك " قالت بحماس و هي تسحبني من يدي نحو الغرفة ... واو هناك شخص متشوق للتخلص مني...

Harry p.o.v

آمل حقا انها وافقت لا اريدها بخطر تلك الدمية انايبلا شريرة و كل من امتلكها يصاب بلعنتها وينتهي الامر به مقتولا . سمعت صوت باب المنزل يغلق وضعت قهوتي على الطاولة و اتجهت نحو بابي رايت رينزمي و بيدها حقيبتها واقفة عند الباب " لقد اتخذتي قرارا حكيما " قلت لها متفاجئ انها اتت
" انا اتيت هنا لاحمي نفسي و ليس لانحبس و قال قطك اني ساكون حرة شرط ان يكون هناك قوانين لذا قلها بسرعة لاني متعبة من السفر. " " اههم.... حسنا قاعدة رقم ١ اذا اردتي ان تخرجي يجب ان تعلميني ٢ يجب ان تعودي ساعة ١٠ مساء و الخروج ساعة ١٢ ظهرا ... مفهوم ؟" " فهمت " " جيد . اختاري اي غرفة و نامي فيها "

سيكون هذا مشوقا ..

Rnezmi p.o.v
أستيقضت على صوت ارتطام شيى ما في لأرض أبعدت الغطاء عني بسرعه واللتفت وجدت القط لأحمق هذا واقف على طاولة النافذة
قمت من على سريري
''لقد كسرت المزهرية سيد القط تروي'' قلتها وانا اتجة نحو دورة المياة
تكلم القط ''ادعى ألكساندرا وليس تروي وبالمناسبة هاري ينتظرك بلأسفل وخرج من نافذة الغرفة..
همست لنفسي ''اخخ تبا ماذا يريد بهذا الصباح الباكر؟وحككت مؤخرة رأسي بكسل
أغتسلت واريديت ما يناسبني ونزلت بلأسفل
وجدت هاري جالساً على الصوفا اللتى تطل على حديقة القلعة
توجهت إليه
''هحم هحم صباح الخير''
جسلت بجانبة لكنه لم يلفت الي او يعرني اي اهتمام فقلد كان يحملق بالسقف
صفقت بيدي''هههي لقد قلت صباح الخير''
هم من مكانه ونظر الي بتردد
''ص صباح الخير ''
تكلمت ''على ما كنت شاردًا؟''
تكلم هو بدوره''همم لا شيى فقط أفكر بماذا سوف تفعل انايبلا اذ علمت انك معي لآن ولن تستطيع لمسك ''
رنيزمي ''ربما تفكر في ان تحصل علي بطريقة اخرى''
هاري''لا لا يا رنيزمي هي لا تستطيع ان تقتلك وانتي بعيدة عنها بلآلاف لأمتار..اذ كنت بجانبها او تعيشي معها بمنزل واحد وقتها تستطيع قتلك واخذ روحك''
رنيزمي ''هاري هل يمكنك ان تحكي لي كثيرا عن الدمية انايبلا ولعنتها ؟ ولما تريد ان تسرق ارواحنا؟وايضاً من هي إيميليا؟
هاري''اووه رنيزمي انها قصة طو.....لحظة لحظة كيف عرفتي إيميليا؟! واقترب مني اكثر
رنيزمي''امّم أتتذكر عندما اتيت الى هنا وجعلتني أستعير ملابس إيميليا؟
هاري''اوه نعم صحيح تذكرت ''وتنهد بتعب
رنيزمي''اذا..؟ لن تحكي لي؟''
هاري''حسناً.....في أواخر عام 1999 كانت هناك فتاة صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات فقط...تدعى ديانا ...كان يوم عيد ميلادها السادسة ف جلب لها ابيها دمية انايبلا وأعجبت بها كثيراً وأحبتها لدرجة انها قد تنسى نفسها ولا تنسى انايبلا الى ان أصبحوا صديقات
ومع مرور لأيام ...أصحبت ديانا تهمل امر انايبلا ولا تهتم اليها كثيراً ورمتها ديانا عند متجر قديم للخردات واشتريت دميه اخرى غير انايبلا مما أدى الى غضب انايبلا ونيتها في ان تنتقم منها..! في الحيقيقه انايبلا كانت بشرية لقد كانت امرأة عجوزة فلقد كانت تعمل على مسرحيات كوميدية وكانت تستعمل الدميه نفسها لتعيش لها لأدوار الى ان أتى ذاك اليوم وتوفت انايبلا لكنها لم تسكن في قبرها فقط سكنت ب دميتها وأسمت نفسها انايبلا!....الى ان انتقمت من ديانا وصبتها باللعنه وقتلتها ولقد فعلت نفس الشي مع من يمتكلها ...اما بالنسبة الى إيميليا فقد كانت حبيبتي ماتت بلعنه انايبلا وانا حينها لم استطع حماية ايميليا من انايبل لقد كنت غبي وضعيف! ولذلك انا لا اريد ان تموتي مثل ايميليا وأريد حمايتك منها''
''رنيزمي اوه هاري هذا حقت مؤسف!''وانزلت رأسي بحزن
هاري''وهل عرفتي لآن لما أريدك معي؟''
رنيزمي ''نعم عرفت ''
هاري''جسد اذا ف ينضج عقلك وكفي عن التعجرف واسمعي كلامي جيداً''قام من مكانه وخرج من القلعه
وانا مازلت مصدومة من الذي قاله باللتو لقد نعتني بالمتعجرفة؟
قمت من مكاني بسرعه وخرجت من القلعه وجدت هاري جالسًا على التله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
Vot&coments?
Please 💕and have you any questions?

black catحيث تعيش القصص. اكتشف الآن