『 THEY BOTH CRAZY 』

329 50 50
                                    

"بعض الأمور بسيطةٌ
حين يخبرك شخصاً ما أن تَرحل، أرحل!.
لكن لا تنسى التأكد من ضبط تلك القنبلة
في المكان قبل الرحيل."

#مُقتبس

.؍؍؁؁.؍؍؀؀؁؁؂

عندما أتحدث عمَ أشعر في لحظة مَا، يستاء المستمع وينصحني بأن أتخلص من هذهِ المشاعر السلبية، يبدأ بالنظر نحوي بإزدراء و عدم رَضا يبدأ بالابتعاد مني والنفور

والأسوء!!

يبدأ بنشر التُراهات ليزرع بذور الكراهية في نفوس من لا يعرف، من أنا بالضبط.

الأمر مُعقد، معقد للغاية أكبر من مفهوم الجميع، أنا لستُ كارهاً لأي شخص غريب فمابالك بفردٍ من عائلتي!

الحقُ يُقال أكرهُ شخصاً واحداً فقط.

أنا أيضاً لاأحب أن أفكر بهذه الطريقة الصبيانية لكن الأمر خارج عن إرادتي، هم بنفس مكانتيّ و مقدار 'المحبة' بيننا متساوٍ لكن عندما يتم إعطائهم شيئاً لطالما ألححتُ عليه أنا بكل بساطةٍ و سلاسةَ يحصلون عليه وكأنه شُربة ماء..

يتدفق ذلكَ الشعور الغريب
ويحتضن غضب روحيّ الداخلي شيئاً فشيئاً.

'إختناق داخليّ'
مصطلح رُبما يصف ما يجتاحني لكني أعلم أنه لا يفي حقه بالوصف، أنا حقاً أحاول تفهم الأمر لكنه غير مَفهوم، غير مبرر البتَة.

لمَ أسيء معاملة أحدهم قطُ وإن أغضبتنيّ حقيقة أن خاطِرهم أهم من خاطريّ ولو قيد أنملة، لم أسمِعهُم كلاماً ساماً نِهائياً، لكِن الأمر يظلُ يؤرقُـنيّ، بشدةَ.

حتى العشرون من عُمري لا يزال الأمر يؤلم فؤاديّ حتى العشرون من عُمري قد غير الأمر من أفكاريّ
العشرون قد غيّرت الطفل المُطيع و جعلته فتى العائلة الوقح الشقيّ.

تخلصتُ من تقاليدهم و ظفرتُ بأحلامي خارج بلادهم، أجرُ مَعي رفيق العمر مُتجاهِلاً صياح الرفض، لأن العشرين أخبرتنيّ أن الحُـب إذا جاءَ تكلفاً فلا خير فيه، لن أرغب بشيء عديم النفع كتلك المشاعر الغبية.

سأكون فقط
جيون جونغكوك.
الذي أنا أريده.

.؍؍؁؁.؍؍

منذ الصِغَر أتخبط بين قيود العائلة حتى كسرتُها عندما اشتد ساعديّ، خارج رغباتِهم دوماً تكون رغباتيّ و غير مسارِهم كُنت دائماً أسلكُ مساريّ، أنا الشقَية الوقِحة ولستُ أدري لمَ تـؤنسُني تِلك الألقاب.

كم مرةً تجاهلونيّ غضباً لا أعلم، كم مرةً صرخوا عليّ بقسوة أيضاً لا أتمكن من التذكر، مرات لا تعد ولا تحصى، عقوبات كثيرة إنهالت عليّ حتى أصبحتُ في السابِعة عشر من عُمري.

NOTICE ME || 𝐉•𝐉𝐊 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن