يعتقد البعض أن الضرائب أمراً مادياً فقط
عليكم أن تلاحظوا كم أن الضرائب
النفسية تكلف الكثير."#مُقتبس
الشمس ساطِعة والطيور تلعب بين أغصان الأشجار العِملاقة إضافةً لنسيمٍ بارد يهبُ ملاطفاً وجوه الناس داخل تِلك القرية المُتواضِعة القريبة من الغابة الجبلية ذات السُمعة المُخيفة.
صراخها يعمُ المكان، في ذاك الجانب من تلك الغابة لم يُسمع سوى صوتها الجهوري يرن في الأرجاء، رُبما سيسبب ثقب بطبلة أذن كل مَن يتجول هُناك، تركض والعرق يتصبب من كامل جسدها ترتدي ذات الشعر العسلي القصير سماعتيّ أُذن لاسلكية.
" جدي!! هل أنتَ تستمع حتى؟!!"
بِغَضبٍ تصرُخ بينما تلتفت كل دقيقة تقيس المسافة بينها وبين ذاك النمـر الذي يلاحقها بسرعة الريح.
جحظت عينيها لدرجة كادت أن تخرج من غوريهما عندما إنضم له نمر آخر يركضان وراءها ويصدران صوتيهما المُرعب يبتغيان نهش لحمها اللذيذ.
تعبت قدميها من الركض وأنفاسها شبه إنقطعت، أخرجت بيديها المرتجفة من جيوب بنطالها الأسود المُلاصق لفخذيها سكينتين قويتين وتسلقت بمساعدتهما شجرة ضخَمة بسرعة و الادرينالين يرتفع داخلها أكثر فأكثر كلما إقترب صوتيّ النمرين.
تلهثُ بقوة تشعر بالاوكسجين يؤلم حَنجرتها بينما تفتح ساقيها لتجلس على الغُصن الأبعد عن الأرض، تُنزِل رأسها وتنظر لهما يخدشان الجذع بتلك المخالب القاطِعة.
" لـ لقد أ-أردت أحداثًا مثيرة في حياتي.."
" لكن ليس لهذا الحد!!."
تراقبهما بوجه منتحب تحاول مرارًا الإتصال بجدها عبر اللاسلكي المرتبط بسماعة الأذن خاصتها.
" سيد بيون أنقذ حفيدتكَ لو تكرمت، لقد نفذت ذخيرتي البندقية باتت تثقل كاهلي لا تحميني!، سأتحول لروح شريرة تُلاحق كل أبنائكَ المُتخلفين!."
صاحت بينما تغمض عينيها وتسند ظهرها على جذع الشَجرة المسكينة، ثوانٍ مَرت وشعرت أن جسدها يميل لليسار حتى فتحت عينيها تستوعب أن النمران قد قطعا الجذع!!!!!
" آآآآآهعععع!!!!!."
صرخت بذعر بينما تنهض بجزئها العلوي من على حافة سطح منزل جديها الكبير ذو الطابع الخشبي.تنفست بسرعة وهي تنظر حولها فإستقبلتها السماء الملونة بالبُرتقالي و الزُرقة الباهتة علمت من خلالها أن الغسق حَل، أنزلت رأسها تراقب جدها و عمها الأصغر قادمين من بعيد يحملان ذئـباً مُخدر على ظهر حصان عمها البُني يسير بجواره حصان جدها الرمادي.
أنت تقرأ
NOTICE ME || 𝐉•𝐉𝐊
Romance- مُذ أن أصرت على مُصاحبته وقد علِم أصدقائها أنها ليست على ما يرام، كأنها ترى بعينيه شخصها الغائب. - لم أعيّ أني كنتُ أبحث عن وجهه الحبيب بِوجه شخص غريب. -كنتُ اظنكِ معجبةً بي وياللسخرية كنتِ طوال الوقت مشغولة بتذكر صديقكِ الميت بِوجهي الذي بتُ أك...