أميلُ بِقلبي عَنْك ثُمّ أرُدٌّهُ و أْعْذُر نَفْسِي فيٍك ثُمّ ألُومُها..
"ايلان.."
جعل شفتيه بالقرب من مسمعها ليهمس بهدوء وبكلمات متقاطعة لتجعل قلب الأخرى ينبض بسرعة أكبر
"انا،أأمرك وارغمكِ على فِعل شَي، قرار أيلان، دائمِاً يُفرض"
" تَساهلتُ معكِ كثيراً ولقد صمتُ لَكِ، لكن ألان سَترين وَجه أيلان الحَقيقي."
نزل اهان من السيارة بعد أن رأى قُرب الاخر مِن هيمي.
وقف امامه ليسحبه بينما يعقد حاجبيه ونار الغيرة قد شُعلت في داخله
" إيلان؟ بِحقك ماهذهٍ التصرُفاتْ؟"
"انظُر سَيد إيلان قَد تَملك الكَثير من المال لِشراء ما تُريد ومُواعدة من تُريد وَتظن بأن رأيك سيفرض هُنا، لَكن أحفظ كَلامي جيداً أنت تتَحدى هيِمي.."
" انتَ ،تَحلم، بأنك، تفرض، رأيك ..عَلى هيمي"
قالتها هيمي وهي تنظر لعيني الاخر مباشرةٍ ، لا أحد ينكر خوف هيمي في تلك اللحظة إلا وهَي تشجعت وجَعلت كبريائها المُسيطر هُنا.
ابتسم أيلان بسخرية ليبعد اهان من امامه متوجها حيثُ المقعد الامامي.
امسك اهان يد هيمي لينظر لها بحنان بينما يبتسم
" هِيمي ياصغيرة لاتجعلِ الكُره يسيطر هُنا، فقط لاتهتمي له واعدك بأن اوبخه من اجلكِ"
"تجاهلي ما يفعل فهو كما تعلمين مجرد طفل بجسد رجل"
ترفع هيمي نظرها لعيني الآخر لتبتسم شبح ابتسامة وتفتح باب المقعد الخلفي وتجلس بجانب ايفا.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~بعد قليل وصل اهان الى الشارع الذي هوَ بالقرب من منزل هيمي لينظر لها من مرآة السيارة.
اخذت حقيبتها لتفتح الباب بهدوء من دون نطق اي حرف.
نظرت لايفا بأشمئزاز لتقفل باب السيارة.
نزل اهان ليتوجه ناحيتها." سأتصل بِك عِندما إصل اُريد اخباركِ بشيء حَسناً؟."
"إذ كان يَخص ايلان فأتمنى أن لا تتصل."
"كَلا لا يعنيه"
"سأذهب"
قالتها هيمي لتتحرك من امامه دون نطق اي حرف.
أنت تقرأ
لازلت احبك.
Fanfiction𖠄هل يَأْنَسُ الليلُ محرومًا من القمرِ؟𖠄 "تَكلم لِي عَن الحُبْ!" ི "أحُبكِ" " أعَني كَيفَ يَبدأُ الحُبْ" "مِنكِ" "مَاهيَ مُواصَفات العاشِقْ؟" "تائِهٌ بِفَضاءِ عَينيكِ كَما افعَلُ الأن" "هَل هذا حُبْ؟"...