تعريف الشخصيات

2.5K 15 3
                                    

جين :هي الشخصية الرئيسية في القصص فتاة عمرها ٢٥ ذات اب امريكي و ام نصف عربية ونصف أمريكية تسكن حالينا في امريكا لديها اخت و اخ  ذات طموح و احلام عالية تعمل حاليا كطبيبة الان هذا طموح امها و تم تسميتها هذا الاسم تميمة لكلمة الجين وهو الوحدات الأساس...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جين :هي الشخصية الرئيسية في القصص فتاة عمرها ٢٥ ذات اب امريكي و ام نصف عربية ونصف أمريكية تسكن حالينا في امريكا لديها اخت و اخ  ذات طموح و احلام عالية تعمل حاليا كطبيبة الان هذا طموح امها و تم تسميتها هذا الاسم تميمة لكلمة الجين وهو الوحدات الأساسية للوراثة في الكائنات الحية لم أكون امزح عندما قلت لك ان امها تحب الطب او هذا ما نعتقد سوف تعرفون مع احداث القصة و كان طموح جين الأكبر منذ صغرها ان تكون تاجرة ذو شأن و قوة و سوف  تحاول ان تحقق طموحها معنا من يعلم قد تحققها او قد تسحق مع تتغير حياتها بشكل جدري لكن جين شخص لا يستسلم بسهولة و لديها شخصية تحب الحياة مرحة و انطوائيه بنفس الوقت و قد تكون بعض الأحيان  مترددة في اتخاذ قرارتها  وايضا بعض الاخر حاسمة تستطيع ان تقول انها ازدواجية الشخصية تملك شخصيتين مختلفين تظهر شخصيتها الحقيقية لمن تحب فقط و لا تسمح لأحد ان يهين الاشخاص المقربين منها حتى لو كانت بكلمة صغيرة اذا كنت واحد فأنت محظوظ  معنى اسمها بالمعجم هو الألم و الحزن و تتصف شخصية اسمها بالهدوء و طيبة القلب و الوفاء و الغموض و لكن كان قرض امها من تسميتها بجين هو نسبة لجينات  و صفات اسمها عكس صفات  جين التي في قصتنا او قم تعاني من بعض الحزن و الالم من يعلم .
                    معلومات عن عائلتها
ام جين : تسمى بنوت سميتة هذا الأسم الانها قوية الملاحظة منذ صغرها ككلمة notice و التي تعني ملاحظة ولم تحب ان تسميها امها بأسم اجنبي بكامل فقررت ان تظيف اللمسة العربية علية فأسم نوت باللغة العربية يعني بالمرأة الفائقة الجمال و فلا يسع على الناس الا  ملاحظتها بسبب جمالها فأنا شخصيا ارى انه  اسم على مسمى فكانت ام جين تملك بشرة سمراء لمعة كلون التان و عيون بنية فاتحة تلمع كالشمس و شعر اسود داكن كالقهوة  وكرزما جاذبة الى الانتباه و ذو شخصية راسخة عالية الرأس و تتميز بذكاء حاد لكنها طيبة القلب كثيرا .
اب جين : يسمى ماركس ليس هناك سبب لتسميته فقط خطر الاسم ببساطة على والديه لكني اظن ان سمية بماركس الانه الأبن الوحيد و الطفل الوحيد لعائلة الذي يملك صفات اباه و شكلة فيعتبر ماركة مسجلة لعائلة ايفن فماركس  هو شخص مرح يتمتع بفكاه و تنافسي محب لعائله لكنه شيطان مع اعدائة لا يتساهل معهم و من يمس عائلتة بأي شكل من الاشكال يعتبر نفسة عدوة الاكبر هو ذو بشرة بيضاء و شعر مائل الى الأشقر عريض الاكتاف قوي البنية و لة عيون خضراء .
اخ جين الأكبر : سمي سيمون و ذلك لإشتهاء امة للتناول سمكة السالمون  اثناء حملة امزح اي مجنون يفعل ذلك سمية اخ جين باسم سيمون الانه كان الطفل الاول و الابن الاول لعائلتها فكان اول فرحة لهم يعتبر كالضوء الذي انار الامل فيهم وهذي قصة مضحكة و هي قول الطبيب لهم انهم لم ينجبوا الاطفال و هذا طبعا غير صحيح فقد حصل سوء إدارة و خطأ من المستشفى فقت اخطلتط بينهم و بين اناس اخرين فإلي كيف لهم ان ينجبو ثلاثة  اطفال و معنى اسم سيمون هي الشئ الساطع كالشمس و ايضا ملامحة تشبة اسمة لحد كبير فكان اشقر الشعر و ابيض الوجةو عيون بنية و عريض العضلات و لكنه احمق و طيب و مرح  بشكل غير متوقع اظن انة هذا تأثير الشمس بنا تجعلنا نشعر بصداع وفي بعض الأحيان تجعلنا نفعل اشياء غبية بعض الشئ  وهو يبلغ ٢٨عام .
اخت جين الصغيره : سميت أيار  و ذلك لشعرها الأصفر النحاسي المتوهج و بالمناسبة معنى اسم أيار هو النحاس الأصفر و تتميز بكونها عنيدة كالصخرة في بعض الأحيان  و احينا مزعجة واثقة كالجحيم لكنها تعتز باختها كثيرا وتحبها اكثر من اي شئ في هذا العالم كله وهي ذات عيون بنية فاتحة كأمها و بشرة بيضاء كأبيها هي تبلغ من العمر ١٨ عام  .

فاي : عمرها ٢٨ الوالدين مجهولين سنعرف عنهم المزيد لاحقا ذو شخصية غامضه و باردة متبلده المشاعر تعمل كطبيبة نفسية تملك عيادة خاص بها ذو سمعة عالية بأغلب الأحيان لم تعرف ما الذي تفكر فية لكنها تعتز بقيمها فهيا ذكية بشكل صامت و يصعب على الفرد ان يعرفه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فاي : عمرها ٢٨ الوالدين مجهولين سنعرف عنهم المزيد لاحقا ذو شخصية غامضه و باردة متبلده المشاعر تعمل كطبيبة نفسية تملك عيادة خاص بها ذو سمعة عالية بأغلب الأحيان لم تعرف ما الذي تفكر فية لكنها تعتز بقيمها فهيا ذكية بشكل صامت و يصعب على الفرد ان يعرفها او يفهمها جيدا فحتى صديقة طفولتها تجهل الكثير عنها و هي التي ترافقها دائما فإذا قامت بتصرفات غير مفهومة و غريبة لا تشغل بالك بها الان هذا لم يزيدك إلا حيره و لا تنسى ابدا انها ذكية فكل ما تفعله لة فائدة و حكمة قد لا تعرفها الا بعد سير احداث القصة و انا ايضا لا اضمن لك فهمها و طبعا هي سوف تكون اهتمام جين بالحب و ربما هناك غيرها و بالمناسبة معنى اسم فاي هي الجنيةو تتسم شخصية هذا الأسم بأنها تحب الحرية ولا ترضى بالقيود، كما أنها جريئة وتحب المغامرات والسفر لكن هذا يخاف شخصية  فاي التي في قصتنا او من يعرف قد يكون وراء هذا البرود شئ اكبر او ان اسمها لا يدل على شئ من شخصيتها

اعلان مهم    

اعتذر اذا كان هناك خطأ نحوي او بلاغي في كتابتي و أؤكد لك سيتم مراجعة الفصل مرتين قبل نشره و إن وجد خطأ لا تتردد بإعلامي بة و اذا لديك بديل افضل لكلمات توصف المعنى بشكل أدق  اخبرني فاسعى دايما استخدام كلمات الانسب من  معجمنا العربي الواسع و علما بأن هذه المرة الأولى التي ادون بها  قصة من تأليفي في مكان ما غير عقلي و اشاركها مع الملأ فاتمنى ان تنال اعجابكم وتستطيعوا تشجيعي عن طريق كتابة ارائكم القابلة الى النقذ و علما بأن الغير لائق منها سيتم تجاهلة او محوه و اذا كنتم تردون مشاركة الافكار او الاستفسار عن القصة يمكنكم محادثتي و قد تجد بعض التعليقات او الملاحظات التي قد تكون خادمة لقصة او لا تم اضافتها كمعلومات اضافية او مرجع او دليل و علما بأنه سوف يتم الإضافة بالفصل الاول و الثاني بشكل دوري مع سير احداث القصة كأضافة أماكن و شخصيات ذو دور مهم مع سير القصة و ذلك لتسهيل تذكر جميع الشخصيات  فاتمنى ان لا يزعجكم الامر .

طبيبتي النفسية (مثلية) 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن