بسم الله الرحمن الرحيم .
نوفيلا .
" حب تحت صراع ".
للكاتبه: حبيبه محمد.
الــصـراع الـأول.
___________________________________________اتًيٍـتنَيُ كـَقًطُرهَ غْٕيٌثَ أحـٰيتً قلُبًيَ ،كـًغٌيَمُهٓ ظَـللتٰٓنَيٌ،كـٌَوُردّهً احيَتنٌـٰي،كلـَعبٓه افَـرُحْتٔنٌي،عَلقٌ قلَبٌيٰ بكَ،طاُلٌ إنتًظاَر قـلبُيً لّك،منَٓحتٰنٍيِ عيَنٰك فرأٓيتٓ العْاًلِم منْ خلاَلًهٰاٰ،احٓببّتٌك بَدٰونٓ شوُٓائٓبَ،احٓبَبتَك تحُتٍ صرٍٰاِع،وَكـأنٓكُ نُـطٌفـه خُـلْـقَتٓ فٓـيَ بٰاٰطـنُ دُنـيـاي.
_شــمــسـ.
__________________________________________
إنـه الخـامـس عـشـر مـن آيـلـول ،الـحـاديـه عـشـر والـربـع مـسـاءًا، لـيـلـه هـادئـه فـالأجـواء لا تـنـم عـلـي بـدايـه مـقـبـلـه لـفـصـل الخريف الذي بدأت ساعته تتوالى في الفناء ،تهتز أوراق الشجر في خفه عِندما تمر نسمات الهواء العليله، فتداعبها فتسقط بعضها ،ويبقي بعضها متشبساً بغلف الغصن يخشي السقوط،بزغ القمر كقبله في ثغر الليل الدامس سواده بالناحيه الشرقيه من سماء الخالق فتلونت السماء بذلك اللون الأبيض الهادئ وتراصت النجوم ككواكب تدور حول القمر في فلك لا تحيد عن مسارها.
كان سكون الليل شديد لا يتخلله سوا بعض الطرقات فوق ذلك الرصيف الحجري والذي تنظمت رصوصه قطعه تلو الأخرى في إنتظام،كانت عصاها المعدنيه تتحسس الطرق التي تسير عليها وقد بدأ القلق والإضطراب يتسللا إلى داخل قلبها وعينيها التي تُشبهان شعاع الشمس المنطفئ تزوغ في الأرجاء بلا سَبيل ،فهيا تعلم علم اليقين إنها قد ابتعدت عن منزلها ،لقد ضلت الطريق كما لم تضله سابقاً نواح الكلاب وهزيل القطط يرعب فؤادها الصغير فأخذت تصبر نفسها بأن هناك رب لن يغفل عنها فكما رعاها سابقاً ألن يرعاها الأن!!
ولكن شعورها بأنها في حاجه الى حاستها الأولى يجعلها تشعر بالعجز!.
هـيا تـسير في طـريق لا تـراه ولا تـبصره ،تسـير في درب لـا تـعلم له نـهايه.راقبتها أعين القطط الخضراء في أسى وهيا تسير في تخبط فـ كادت تسقط مائه مره ولكنها كانت تتماسك مسرعه وتسرع في خِطاها والآن فقط قد بدأت تلعن عجزها ، الأن فقط تمنت لو لم يذهب بصرها يوماً!.
الآن علمت معنى أن تزول نعمه أمنها الخالق عليك فجأه!.
الآن فقط علمت معنى أن تكون كفيف تُصارع ظُلمات الليل وحدك انت وعصى معدنيه صغيره.
أنت تقرأ
نوفيلا {حـب تـحـت صــراع} للكاتبه حبيبه محمد .
عاطفيةالــحـب كَــلـمه تُـخـلق مِـن رَحـم الـقُـلـوب ،مـشـاعـر تُــزهـر مـن الـاوجـود ،قَـديِـماً قَالـوا أن الـحُـب يُـولــد فـجـأه بـيـن إثَنين لـم يـتقابـلا قِبـلاً ولـكِنـه وجـد بـ قـلوبهم صـباح يـوماً إنْـقَـشَعَ لـيله وأنـبـلجَ نـهـاره ،وضَـوى قَـمـ...