اللقاء الاول ب ليفاي (منحرف ) 🔞🥵

5.7K 40 11
                                    

قصة زواجي الاجباري من ليفاي 🔞🔞🔞😈😈🔞😈

🔞

انا نور فتاة تبلغ من عمرها 16 سنة احب ان اشاهد الانمي لا يمكن ان استمر في الحياه بدون انمي لقد اصبحت مدمنه عليه جدا جدا . ذات يوم كنت اتصفح انستغرام فوجدت فيديو لانيمي اثارني جدا 🔥🔥🔥 .

اعجبت بذلك الشخص فقد كان ليفاي اكرمان من هجوم العمالقه فذهبت الى الكومنتات و حصلت على اسميه ثم شرعت في مشاهدته. انني حقا مندهشه من جمال ليفاي انه ساحر جميل الذيه شعر قصير لو ملامح حاده وبارده وجميله التي اثارتني جدا 🥵🥵 كما ان له عضلات قويه ومثيرة و كبيرة جدا 😈 لقد اصبحت ومهوسة فيه اذ انني اشتريت ملابس مطبوعه عليه صوره . وارزقت ايضا العديد منها بجانب سريري .


🔞👿🔥🥵

ذات يوم عدت متعبه من المدرسه فنون فنمت فورا فاذا بي بعد منتصف الليل افتح عيوني واجد نفسي في فيلا كبيره نائمه فوق سرير جميل وفي غرفه كبيره 🥵 .

يا الهي !!! ما هذا يا الهي !!! ما هذا !! فاذا به يدخل من الباب. انه هو ! ماهذا؟؟؟ انه ليفاي هل انا احلم ؟؟ هل انا في حلم ؟؟ لقد كان يرتدي سروالا ضيقا عليه🔥 😳 لقد كانت فخاضه كبيرة و مثيرة 🔥🥵 لحسن حظي لم يكن يرتدي اي قميص فتمتعت بالنظر الى عضلاته مثيرة 😈🔥 يا الهي هل انا في حلم ارجوكم لا توقظوني !

ليفاي : من انت ومذا تفعلين في سريري !!!!

لم اقل اي شيء كنت فقط مصدومه انظروا الى عضلاته المثيره 🥵 ووجه الجميل

ليفاي : هل تسمعينني من انت ؟؟؟؟

يا الهي ما هذا الصوت الخشن و رجولي انه مثير لن امل ابدا من سماعه 💔😈
ليفاي : لا تريدين التكلم حسنا !! لنلهو قليلا يا حبيبتي 👿🔞🥵🔥

فربطني من يديا و رجليا و شرع في ازالة سرواله 😈🔞🔥


شعارنا : منحرف مثير و جميل 😈🔥🔞💔🔥🥵


ا ادعموني يا زوجات ليفاي واستنوا الجزء الثاني سيكون مثير 👿😳😈🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞



شكرا 😭

زواج اجباري من ليفاي (مافيا ) 🔞👿🔥🥵 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن