الصدمة 🔥💔🔞

5K 39 13
                                    


                   زواج اجباري من ليفاي 🔥 🥵🔞 

                                   
                                     ****
                            
                               (جزء التاني )  

الشخصيات :

∆ نور    : الشخصية الرئيسية و زوجة ليفاي .
∆ ليفاي  : شخصية الرئيسة و الرئيس المستقبلي لعصابة "ياكوزا".
∆ الرئيس : رئيس اكبر عصابة مافيا في اليابان "ياكوزا"
∆ ارمين : الحارس الشخصي ل "نور"



ازال سرواله 🔞🥵 ووقد حصل ما حصل  😳💔 ونتهى بنا الامر نائمين بدون ملابس .

في الصباح الباكر رايته افاق لبس ملابسه وخرج فاذا بي انا ايضا تبعته متخفيه ولقد رايته من باب الغرفه يتكلم مع رجل كبير في السن محاط بعدد كبير من الرجال الذين يلبسون لباس الموحد يشبهون العصابات .....

سمعتهم يقولون :

الرئيس :  ليفاي لقد استدعينا هذه المراه من العالم الخارجي لكي تتزوجها كي تصبح الرئيس هده العصابة من بعدي !

ليفاي : ما هذا الهراء يمكنني ان اصبح رئيسا بدون ان اتزوج !!!!!!  اننا لا نعلم نواياها ومن تكون ؟وهل هي صالحة او لا  ؟
الرئيس : ليفاي اسمع لقد تم استدعائها خصيصا لك بما انها من العالم الخارجي فهي تعرفك وتعرف كل شيء عنك زائدا انها تحبك ويمكنها التضحيه بنفسها من اجلك فلهذا تم اختيارها !

ليفاي : انني لا احبها ولن احبها !!!!!!!!

الرئيس : من قال لك ان تحبها ومن طلب منك ذلك عليك فقط حمايتها وحمايه منصبك الجديد الذي ستأخده من بعدي او علي القول احسن من بعد  مماتي !!!!...💔

ليفاي : لا تقل ذلك يا رئيس .......!

وبعد سماع هذه المحادثه كنت مصدومه وخائفه لكن بعد تفكير طويل لم اعد خائفه انني م فارس احلامي الرجل الذي كنت اتمنى الزواج منه مع انه غير حقيقي...... لكن في هذا العالم انه كذالك اه يا الهي لكنه لا يحبني !!!!.....💔

الرئيس : ارمين اجلب الفتاه الى هنا اريد ان اتكلم معها !!

ارمين : حاضر ايها رئيس !

الرئيس : نعم كدت أنسى سأعينك حارس شخصي لها..

الرئيس تفضلي بالجلوس اريد التكلم معك..

انا : حاضر..!!

الرئيس  : لقد تم تعيينك زوجه ليفاي اي زوجه الرئيس المستقبلي لعصابه "ياكوزا" اكبر عصابه مافيا في اليابان اذن عليك الالتزام ببعض الشروط بشرط ان تبقي حية!!

انا : حسنا سافعل كل ما تريدون ...!!

( ومن يهتم المهم هو ان اصبح زوجتي ليفاي )

وبعد التوقيع على اتفاقيه التى تكن كا الشروط المطلوبه تزوجت وانا و ليفاي . 

كنا ننام في غرفه واحده ناكل سويا نفعل كل شيء سويا لكن رغم ذلك لم يحبني وكان يعاملني ببرود شديد ....💔

ذات يوم جاء ليفاي من مهمته متأخرا الى الفيلا .. لقد كان غاضبا جدا ... استجمعت شجاعتي و سألته :  ماذا بك!؟! ما هداك !؟ ها حصل لك شيى يا حبيبي؟؟؟ لقد كانت اول مرة لقول له فيها حبيبي له ......

فأسرع قائلا : لا يدعيني بهذه الكلمة مجددا ليس لديك  اي حق لقولها .

فجاوبته وانا ابكي :  انني احبك ! لما انت بارد لهده درجة !!!!....💔

ليفاي : انني لا احبك ! ولن احبك ابدا انني املك حبيبة !

انا : ماذا تملك حبيبه ولديك زوجه ما هذا التصرف رخيص ..... !💔

ليفاي : زوجة من ؟ انت ؟؟؟؟ لم اعتبركي لقط زوجة لي انه فقط زواج اوراق !!

               انتظرو الجزء 3 قريبا !!!!!!

شعارنا : مثير منحرف و جميل 🔞♥️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 07, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زواج اجباري من ليفاي (مافيا ) 🔞👿🔥🥵 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن