الجزء28

367 31 13
                                    

اسفه علي الغيبه لأني أشعر انه التفاعل قليل لذلك مافي نفسي اكتب بليزز ادعموني تصويت ومتابعه
لنبدأ.
سقط أدريان علي الأرض والدماء حوله .
جيسيكا :أدريان أدريان انهض ساعدوني حبيبي غارق في دمائه.
اتت الإسعاف وأخذت أدريان الي المشفي.
في المشفي اتت شقيقه جيسيكا وشقيقه أدريان .
قالت شقيقه أدريان :جيسيكا ماذا حدث لااخي.
جيسيكا :مصدومه .
قالت ايرين:جيسيكا ماذا حدث لاادريان افيقي .
قالت جيسيكا :حقا لااعرف ماذا حدث كنت انا وادريان نمزح وفجاءه سقط علي الأرض .
اتي الطبيب
قالت ليندا(شقيقه أدريان ):كيف حاله ايه الطبيب اخي بخير صحيح :
قال الطبيب :اسف حقا لكن الشاب الذي في الداخل مات من الرصاص حاولنا بقل مانستطيع إنقاذه ولكن لم نعرف.
قالت ليندا:ماذا تقول انت تمزح صحيح اخي حي أيها الطبيب ارجوك قل ان اخي بخير لن  أستطيع العيش بدونه أدريان اخي العزيز .
قال الطبيب:اسف لكن هذا هو الواقع .
ذهب الطبيب .
قالت جيسيكا :ماذا أدريان مات لااستطيع التصديق اعز شخص في حياتي يرحل ويتركني أدريان عد ارجوك خذني معك ياليتني انا مكانك عزيزي .
اتي جاكسون وعانق جيسيكا .
قال جاكسون:لاتبكي هو في مكان أفضل .
قالت جيسيكا(وهي تبكي:لااستطيع العيش بدونه هو حياتي هو كل شيء كيف يرحل ويتركني من الذي لايمتلك قلب كي يقتل هذا الملاك أدريان افتقدك تعال وخذني معك .
قالت ايرين:هذا لايعقل كيف يذهب أدريان اشك انه هذه جريمه قتل لا اشك بل انا متأكده.
قالت ليندا:اعدك يااخي لن اضيع حقك سوف أخذ لك حقك من ذلك المحرم انت طيب القلب من الذي يفعل لك هذا انت لاتمتلك عدو .
قالت جيسيكا :أريد انا اري أدريان من فضلكم .
قالت ليندا (وهي تبكي ): وانا أريد انا اري اخي .
قالت الممرضه : سوف أقول للطبيب.
ذهبت الممرضه للطبيب.
ووافق الطبيب .
أخبرتهم الممرضه .
ركضت جيسيكا وخلفها جاكسون وليندا وايرين.
كان أدريان :علي السرير وحوله الأجهزه وقلبه لاينبض .
جيسيكا تبكي وايرين تبكي وليندا تبكي الكل يبكي لكن هذا الجاكسون يظهر انه حزين لكنه في الحقيقه سوف ينفجر من السعاده.
رن هاتف جاكسون.
خرج جاكسون من الغرفه .
؟؟؟؟؟:لقد نفذت ماطلبته سيدي الن تعطيني مبلغ كبير .
قال الجاكسون:أجل سوف اعطيك ماتريد دائما اعتمد عليك .
؟؟؟؟؟؟:انا ذراعك اليمين سيدي .
عند ليندا : لن أصمت سوف ارجع له حقه .
قالت ايرين وجيسيكا: نحن معكي .
خرجت ايرين وليندا.
اتجهت جيسيكا ناحيه أدريان وامسكت يده وقبلتها أحبك أدريان اعرف انك أيضا تحبني لكن هناك من فرقنا هل يعقل ان يكون جاكسون لكنه ابن عمي وانا اعرفه لكنه ربما يفعلها لا أعرف ولكن اعدك حبيبي أدريان سوف يرجع حقك إليك أحبك وقبلت جبهته ودمعت عينها .
خرجت جيسيكا.
قابلها جاكسون وعانقاها اهداءي.
قالت جيسيكا :انا أريد ان اعيد لحبيبي حقه جاكسون انت ابن عمي صحيح هل يمكنك ان تساعدني في إرجاع حقه .
قال جاكسون :اكيد جيسيكا سوف اكون بجانبك دوما .
قالت جيسيكا :سوف اذهب الي الحمام.
ذهبت جيسيكا الي الحمام.
قال جاكسون: تبا ماذا سوف افعل تلك الحمقاء تريد حقه اهداء جاكسون إذا ذهبت معها وأظهر اني كنت مقرب منه او حذين عليه يمكن ان لايشكوا بي .
اتت جيسيكا
قالت جيسيكا:هي جاكسون لنذهب للشرطي .
قال جاكسون: هي حبيبتي .
قالت جيسيكا: ارجوك لاتقل هذه الكلمه انا فقط حبيبه أدريان ولن أحب غيره .
قال جاكسون(في نفسه ): تبا لذلك الادريان الذي اخذكي مني انتي هي السبب في ماافعله لو لم اقع لكي لما هذه الحياه قاسيه .
قالت ايرين وليندا: *********.
~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
يتبع
~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~
لاتنسو المتابعه كي استمر والتصويت والتعليقات وأحب اشكر كل من يدعمني من أصدقاء واحب صديقتي user15815381
وداعا .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

you with shu sakamkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن