الجزء السابع عشر

346 32 4
                                    

في اليوم التالي
استيقظت جيسيكا وغيرت ملابسها وخرجت ووجدت شو جالس  علي العشب وامامه نهر وهو ينظر له.
جلست جيسيكا بجانب شو .
قالت جيسيكا: المنظر جميل جدا يبدو انك سعيد بهذا الجو  .
قال شو: أجل فهذا المنظر رائع وخلاب حينما اغضب واتضايق اتي الي مكان مثل هذا المكان كي اهدأ.
قالت جيسيكا: اعتقد انك تتضايق من اخوتك وخاصه ريجي صحيح.
قال سو: أجل وهو يضايقني كثيرا .
قالت جيسيكا : شو لما لاتترك المنزل وتعيش لوحدك انت غني واعتقد انك سوف ترتاح من ريجي واخوتك .
قال شو: انا لااكره ريجي ولااكره اصدقائي انا حينما ابتعد عنهم أشعر انني اريدهم  ولااستطيع العيش معهم هم لايحتاجونني بل يحتاجون ريجي لا انه هو المسؤل ويهتم بالبيت بينما انا لاحاجه لي .
قالت جيسيكا: انا فهمت من كلامك هذا انك تحب اخوتك ولاتحزن اعتقد اخوتك يحبونك هم يخفون فقط هم لايستطيعون العيش بدونك انا عند سؤال .
قال شو: ماهو سؤالك .
قالت جيسيكا : هل تحب ريجي رغم انه يكرهك .
قال شو: انا احبه ولااظهر ذلك هو يكرهني لاان امي كانت تعطيني الحنان دتدللني وتهتم لي بينما هو لا حتي انني كنت أخرج من القصر وتعرفت علي فتي طيب ولطيف والده مزارعين وأصبحنا اعز الاصداقاء علمني الزراعه وحينما عرف ريجي اني أصبحت أخرج من القصر وتعرفت علي هذا البشر المزارع ذهب واخبر امي اني كنت اهرب من القصر واكون مع هذا الفتي امي امرت الحراس ان يحرقو القريه وبالفعل حرق الحراس القريه وبيته وكنت أراه بعيني لكنني لم استطع فعل شيء .
قالت جيسيكا : هل يكرهك هذا الكره.
قال شو: كما اخبرتكي.
قالت جيسيكا: لكن امك هيا السبب وليس انت عليه ان يكرهها وليس انت.
قال شو: بلي يكرهني ويكرهها وهو له الحق في ان يكرهها لأنها لم تهتم به مع انه الأصغر وقتلها وربما يقتلني أيضا .
قالت جيسيكا : لكن لما اهتمت امك بك وليس هو أيضا لا انه اي إم تحب جميع أولادها ولاتفرق بينهما مثلي انا وأختي نحن نحب بعضنا كثيرا .
قال شو: سوف أحكي لكي القصه كانت كورودليا التي هيا زوجت ابي كارلا هينز الأولي تزوجته وهو تزوجها من أجل دمها لااكثر وهي لم تكن تحبه كثيرا ورفضت ان تنجب منه وتزوج امي كي تغار منه كورودليا وانجب من اني انا ثما ريجي فشعرت كورودليا بالغيره وأنجبت اياتو وكناتو ولايتو بعدها ابي كان يسمع ان زواج الأقارب مصاصين الدماء يجعل الأب يكون قوي فااغتصب ام سبارو كريستينا وانجب منها سبارو وتزوجها ولكن بعد ذلك اكتشف أن ابنه سبارو لايمتلك قوه مثله وأصبحت كل من كورودليا وامي يريدان الاهتمام من ابي ولم ينجحا فبعدها تنافست امي وكورودليا علي من سوف يرث الحكم من ابناءهم فااخترتني امي لااني الأكبر وأصبحت تأمرني ان ادرس وازاكر لكي يراني ابي علي اني ولد جيد ويجعلني الملك وكوردليا لم تهتم بأياتو بل كانت تأمره ان يدرس دائما وقامت بخيانه زوجها وجعلت ابنها كناتو مجنون وعلمت لايتو الانحراف وجعلت اياتو شخصيه انانيه ومغروره بينما ام سبارو كانت تحب زوجها كثيرا وحينما علمت انه لايحبها حاولت الانتحار وكانت تنادي ابنها بالقبيح والاحمق وهذا أسر علي سبارو في المستقبل وأعطت سبارو سكين لقتل مصاصين الدماء لكي يقتل نفسه لكنه لم يعرف وامرته امه ان يقتله سبارو كان يحب امه وقتلها لا انها طلبت منه ذلك ومن حينها وهو معقد وريجي قتل امي واياتو وأخوته قتلو امهم وهكذا أصبحنا نعيش انا واخوتي وكارل هينز والدنا ملك مصاصين الدماء ويعيش في قصره .
قالت جيسيكا:****** .
~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡
                               {يتبع }
~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡~☆~♡

انتهي البارت لاتنسو الضغط علي النجمه في الأسفل والمتابع وشكرا اوصلونا عشر تصويت للقصه وداع❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

you with shu sakamkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن