في اثناء شجاري انا و القط الاسود ضربنا وحش هوكموث و ذهب كلانا في غيبوبة.
مارينت:....مم....ا..يبدو اني تحولت لمارينت الان...م..مهلا..مهلا لحظة...هذه...هذه ليست غرفتي بل عرفة ادريان؟...ه..هل يعقل انه انقظني...
ثم قامت مارينت وخرجت من غرفة ادريان ورأت حارسه وفجأة امسك احدهم بمارينت من كتفها وقال لها..
جابريال:ادريان كان هذا خطير للغاية لماذا ذهبت لمكان قتال الدعسوقة والقط الاسود!!!!
مارينت:...ا...ادريان...انا لست ادريان سيد جابريال؟!!
جابريال:مالذي تقوله؟!!مارينت من ولماذا تقول لوالدك سيد!!!!....اظنك متعب اذهب لغرفتك!!
كانت مارينت متفاجأة ولاكنها ذهبت لغرفة ادريان ونظرت إلى المرأة واكتشفت ان..
مارينت:ا...ا....ادريان!!كيف هذا؟؟!!!مهلا لحظه كيف لم الاحظ هذا صوت ادريان!!!
كانت مارينت مصدومة ولاكن....
مارينت(بخجل وفرح وحب):إذا انا في جسد ادريان وسأنام على وسادة ادريان وارى من يراهم ادريان!!م..مهلا لحظه ماذا بكي يا مارينت اهدئي!!حسنا إذا تيكي...تيكي...ت..ت...تيكي!!اين هي تيكي!!مهلا لحظه انا في جست ادريان اي اني لست الدعسوقة!!م..م...مهلا ما هذا الخاتم؟!!ا..ا...اليس هذا خاتم القط الاسود؟!!!لا لا على الارجح انه مجرد خاتم عادي،و..و...ولاكن...لما...لا...يكون...مم...حسنا لأجرب...مخالب!!
وفجلأة ظهر بلاك وتحولت مارينت لقط الاسود!!
مارينت:م..م...ماذا!!!!ادريان هو القط الاسود!!؟!!!اي..اي..اي اني كنت ارفض ادريان طوال الوقت!!
حسنا حسنا لندع الان مارينت في صدمتها ولنرى ادريان!!
ادريان(في جسد مارينت ولا يفهم):قلت لكم انا ادريان ولست مارينت!!
والدة مارينت:حسنا إذا يا مارينت ولاكن اذهبي الان لغرفتك وارتاحي.
ادريان:ح..ح..حسنا.
وذهب ادريان لغرفة مارينت وهو متفاجأ وذهب للمرأة ورأى جست مارينت وكان مصدوم!!
ادريان:م...م...ماهذا...انا...انا...انا في جسد مارينت؟!!!
أنت تقرأ
تبادل وتغيير
Short Storyتتحدث القصة عن الدعسوقة التي تساعد الجميع وفي يوم تتشاجر هي والقط شجار شديد ويحول هوكموث احد الاشخاص لوحش يدعى المبدل وحينها وبينما يتشاجر كلاهما يصابان من قبل المبدل ويختفيان وعندما يستيقظان يتفاجأن.