جورج

300 20 5
                                    

جورج: نعم كان انا يا ابي!

جورج: لم اقصد فعل ذلك انت من اجبرني على هذا!

جورج: اسف! لقد تكلمت بطريقة سيئة..
والدة جورج: بني اأنت بخير؟ منذ ايام وانت تصرخ وتتكلم مع نفسك..
جورج:..ا..ا..قلت لك اني اتدرب على مسرجية يا امي لذا اتخيل من يكلمني...
والدة جورج: حسنا..
ذهب جورج لثانويته ثم اصابه الصداع فجأة(مجددا)
جورج: ااااااااه يكفي! اعرف يا ابي اعرف!
مارينت(ادريان ولكن بجسدها): هل انت بخير؟ تصرخ على الحائط منذ وقت طويل..
جورج: ماذا تفعل هنا؟
ادريان(بجسد مارينت): م..ماذا قلت؟
جورج: ا..لا شئ..لدي مسرحية فقط لذا اتدرب.
ادريان: اااه فهمت..حسنا..سأذهب الان.
جورج: حسنا.
جورج(في عقله): كاد يكشف امري لكن..لماذا روح ادريان بجسد الدعسوقة او مارينت تلك؟

كان والدي جورج يعملان في احدى الشركات التي تعمل بمجال العقارات وكان الجميع يحبهما وكانا يحبان ابنهما جورج كثيرا حتى يوم من الايام مات والد جورج في حادث ومن يومها ووالدته مصابة بالأكتأب وتخاف على جورج يشكل مبالغ فيه ولكن المشكلة ليست هنا...المشكلة هي ان جورج بعد حادث والده بأربع سنوات بدأ يكلم نفسه كثيرا وبدأ يفعل تصرفات غريبة كالذهاب لتسلق الجبال لأجل قطف زهرة واحدة فقط او الغوص بأماكن محظورة لأجل لا شئ، غير ذلك اصبح جورج يلوم نفسه على كل شئ دوما وبشكل مرعب وغير ذلك اصبح دوما ينظر لمدة طويلة للهواء دون وجود اي شئ امامه خاصة بأي جنازة، وعند ظهور الدعسوقة والقط الاسود اصبح مهووس بهم لدرجة انه كان دوما يعرض نفسه للخطر فقط كي يراهم من قرب!

ترى من هو جورج؟ وما علاقته بالدعسوقة والقط الاسود؟ وكيف لوالدة مارينت ان تعرفه؟ ستعرفون كل هذا في part 7وشكرا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 28, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تبادل وتغييرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن