لماذا حدث ذلك؟
هل برايت الفتى السيء إنتقل للعيش بجوار منزلي للتو؟
ولماذا والدتي أصبحت صديقةُ أُمهُ المقربة؟إن الأمور لا تتحسن بتاتاً منذ الوقت الذي طلبت مني أمي وبالإجبار تدريسه ليرفعه علاماته وإلا سيعيد السنة بأكملها مرة اخرى... حسناً لقد وافقت إنهُ كعملٌ تطوعيّ ليس اكثر ولكن هنالك مشكلة لم استطع إيجادَ حلٍ لها، في الحقيقة برايت.. جميلٌ جدا.. انني اعني ذلك لا يستطيع احد مقاومته على الإطلاق ولقد علمت مؤخرا انه ثنائي الجنس "بايسكشوال" لذا عقلي المثليّ لم يستطع بالتفكير بشيءٍ آخر طوال فترتنا الدراسية على الرغم من أنني اخترت من البداية أن أكرهه ..
بعد ذلك ومن حيث لا نعلم أصبحنا أصدقاء.. مع فوائدٍ جنسية، وانتقلنا من مرحلة الكره الى ايجاد الوقت فقط للتقرب جسديا.
تباً لذلك، لقد اكتشفت بعد مدة قصيرة انني بدأت بإيجاد مشاعر مختلفة له وعندما حدث هذا لم أستطع بالتفكير بشيء آخر غيره، وقد بدأتُ أشعرُ بالغيرةِ بسهولة عندما أراه يتحدث مع شخص آخر.
لقد كان كل شيء فوضوي لذا قررت الابتعاد إن لم ارد ايذاء نفسي وذلك لأن برايت لا يفعل العلاقات هو لا يحب ان يقع تحت اسم مرتبط بشخصٍ ما. حسنا لا يمكنني ايقاف حياتي من اجل شخص لا يريد إلا التقبيل والجنس لذا بدأت برؤية شاب آخر... ( منذ ان برايت شخصاً متملك للغاية هو لم يكن سعيدًا بذلك)
وكأنها قصة مبتذلة بدأت بالعداوة لتنتهي بالحب 💜
Brightwin :
الثنائيات الجانبية :
1)mewgulf2)offgun
أنت تقرأ
التغير من أجل الحب ✨
Romanceقصتُنا مختلفة قليلاً.. وكأنها قصة مبتذلة بدأت بالعداوة لتنتهي بالحب 🦋