هذا الكتاب يشير لشيء ما غير مفهوم.
رومانسية غريبة أطوار.
حديث خيالي.
ربما أفكار غريبة تسبب الخَبَل.........
مأفونٌ ظنَّ الكلامَ ،كلامَ
حَاكيتُه في تَوَعُّكٍ جَبَّار تعالَ كلمني بأسرار.
فكلامُ الزهورِ أَسرَار."أعطني الروز، أو الجوري، ربما زهر الكرزِ أو التوليب"
"وما حَديث الزهور؟"
"قل لي متعجبًا بالروز لا نظيرَ لكِ في حسنٍ، أو حاكيني بالجورية عن نُبل عَاطفتك وأنك ولي عاشق في صدق الولع تشاطرني "
"اتركِ الوردةَ لكلّ وردَتها دَعيني الروزَ، والجوري،والتوليبَ دعيني الوداد،والغرام لنابضك اتركي لي شدو موسيقاك حينَ تبسمك"
ربما يُخاصمني الحبُّ في الحروف لتجاهله، وربما افتراء في كلامه به يحدثني لكنَّ التوعك في تزايد.
أوشك على التقيئ معدتي تنقلب رأسا على عقب غزله يتقلب وإني الوعاء لسانه المُقَلِّب وقلبي الوقود أنا نيء وحديثه حفل شواء.
" أستير مابالُ معدتكِ تمسكين عليها في توجع؟"
يرددها بقلق ربما زائف.
بالغ يجعلني أئن في عقلي أنَّة الشكِّ."توعك لشدة القلق"
"ما يقلق غاليتي؟"
"شكوك آفاقة تشارك ذهني المضجع لي نصفين أيمن وأيسر أوسطها شكوك كأنه لها مرتع"
"مازلت تقلقين لحبي إذ صحيح أم به إنة؟ "
يتنهد تنهيدة نفاذ الصبر أُدركها فقلبي بسئمّ من عقلي كل يوم يرددها.
"تدري يا باريس أموت وأنا أترجى تصديقَ كل ما يجري حولي إني أشك حتى إن كانت نفسي حقا حية"
" حتى لو أدركت أنك من الأموات وأعوذ الله من حديثي أحبكِ وأنت شبح"
" أحبك وأنت كاذب"
قهقه..
أجلل؟
أَهْتَزُّ والأرضية."أتقولين تحبينَ؟
كيفَ تحبينَ؟
والشكوك مرتعك
والقلق مضجعك""وأنا أشك بحبي أحبك، وأنا أراك كاذب وكل من حولي أحبك أحبك في هوسي وجنوني وهذيان قلبي حتى حين هروب عقلي."
أنت تقرأ
أَنَا وَ القَمر
Short Storyحَاكِيني كالزهور حينَ تَحكِي. "باري أنتَ كالقَمَر" Completed. لا حاجة للتحذيرات التافهة. فقد كتبت عمقًا لا يحمله أحد. وفكرتي الخاصة تماما. Barry&Esther.