(هذا الفصل ليس +١٨ و لكن لا يستحب علي من هم أقل من١٦ أن يقرؤوه.....أترككم مع الفصل)
.
.
.
.
.
.
.
صدم كاواكي لرؤية فتي ذا مانجيكيو في عينه اليمني و رينجان في عينه اليسري ذي شعر أسود و يرتدي زي أنبو كونوها .... يقول و عينه اليسري تسيل دما:(ربما كان عليك التفكير مئة مرة قبل أن تتمني.....آماتيراس)
و بدأت نيران سوداء تلتهم كل ما في طريقها حتي إلتهمت أوتشيها مادارا و قبل أن تلمس كاواكي كان قد إمتصها بكارما جيغن
ضحك كاواكي ضحكة ساخرة و قال:(يبدو أن والدك قد دربك جيدا و لكنه نسي أن يخبرك أن ذلك الهراء لا يجدي معي.....ثم كيف سمح لك أن تأتي إلي هنا و كيف أتيت إلي هنا من الأساس)
رد ساروتو و علي وجهه إبتسامة سخرية:(لم تعبث بنسيج الزمكان كما كان والدي و جدي يظنان لقد ذهبت الجوغان يومها إلي مصدر التشاكرا الدقيق و لكن ذلك الغينجيتسو الذي وضعته أيا كانت الطريقة التي إستطعت إيقاع ابي فيه ..... لن يمطلي علي أو علي الرينجان)ضحك بعدها ضحكة ساخرة و أكمل:(لا تظن أن هذه قدرتي الوحيدة .....لما لا نريه ما لدينا چيچي)
ظهر ساسكي من العدم و قد أطاح بكاواكي الذي لا يزال مصدوما من كيفية مجيئ ساروتو و ساسكي إلي هنا قال في نفسه*ليس من المنطق أن أخسر شخصا بتلك قدرات.....و لكن..*
بينما كاواكي يفكر في موقفه هذا كان قد تلقي ضربة خلقت ثقبا في صدره و لم يلحظ إلا عندما قال ساروتو:(تشيدووريي)ثم أخرج ساروتو يده من صدر كاواكي الذي ارتسم علي وجهه رعب لم يعهده من قبل و هو يري يد ساروتو ملطخة بالدماء حتي سقط ....و سمع الجميع صوت جيغن الذي كان محبوسا في جسد كاواكي:(سأنتقم منك ....أوتشيها ساروتوووو)و بعدها أختفي الصوت .
ساعد كل من ساسكي و ساروتو ناروتو علي النهوض و لم يكن ناروتو قد رأي حفيده يوما لذا توقع أنه مجرد تلميذ جديد لساسكي و معه الرينجان و بمجرد أن تمكن من النهوض حتي
قال:(أين بوروتو ....و أين حفيدي؟؟)
و قبل أن يخبر ساسكي ناروتو أن ساروتو الذي قتل كاواكي هو حفيده قال ساروتو و هو يخفي دمعته:(لا تقلق ..هوكاغي_ساما ..بوروتو و ساروتو_ساما بإنتظارك فالقرية ...لكن كل من فالقرية ظن أنك قد لقيت حدفك)*ملاحظة ساروتو كان من النوع الخجول و كان يشك من البداية أن ناروتو هو جده لذا لم يطلعه علي هويته الحقيقية من البداية*
رد ناروتو و إبتسامته المعهودة علي وجهه:(لا تقلق أنا لست من النوع الذي يموت بسهولة ..... اووه نسيت ...ما هو إسمك؟؟؟)
رد ساسكي:(أوتشيها ساروتو ....آخر من تبقي من الجيل الجديد لعشيرة الأوتشيها و الأوزوماكي)
رد ناروتو:(ماذا تعني بالجيل الجديد)
رد ساسكي بغضب:(باااكاا....ماذا أعني في رأيك .... إنه حفيدك إبن بوروتو و سارا...)
و قبل أن يكمل ساسكي كلامه كان ناروتو قد قرب ساروتو منه و قام بإحتضانه و قال و دمعته تنهمر من عينه:(لقد ظللت كل تلك المدة أتخيل شكلك و لم أتوقع أنك تشبهني هكذا)
كان ساروتو مجمدا لإنه لم يعرف شعور كونه أول لقاء بينه و بين جده ناروتو و لكنه بادله العناق أيضا و قال و هو يبكي فرحا:(تشوقت جدا لرؤيتك چيچي)
.
.
.
مسح ناروتو دموعه و مسح دموع ساروتو
و قال:(هي هي هي .....أنت أنبو و لم تعد طفلا كي تبكي هكذا ..... لم لا نعود للبيت و سنتكلم حتي تسمع كل ما تريد معرفته)
رد ساروتو:(حسنا....و لكن لم كان يحتجزك كاواكي)
رد ساسكي غاضبا:(آسف لمقاطعة هذا الحديث العاطفي و لكن علينا العودة لكونوها ....لا يزال كود و آيدا طليقان و لا نعرف علي ماذا ينويان)
رد ساروتو:(حسنا إذن...إستعدوا)
..
..
..
بعدها قام ساروتو بفتح بوابة بإستخدام الرينجان خاصته و بعد نصف ساعة ... و قبل أن تفتح البوابة عند بوابة القرية حيث كان كل من سارادا و بوروتو ينتظران قالت سارادا مفعلة
المانغيكيو:(كنت أعلم أنها فكرة سيئة .... لم يكن علي أن أوافق....بوروتو...إن حدث شيئ ما لساروتو فلن أسامحك أبدا)
رد بوروتو مفعلا الجوغان؛(أنا أيضا قلق و لكن علينا أن نثق به و بقدراته....لقد تخطاني ...سارادا)فجأة فتحت البوابة و خرج كل من ساروتو ثم ساسكي و ناروتو الذي قال:(كم من الرائع العودة إلى.....)و قبل أن يكمل كلامه كان بوروتو قد ضمه عناق كبيرا و هو يبكي بصمت و في نفس ذات الوقت كانت سارادا تطمئن علي ساروتو الذي قال ببرود:(أمي ..أنا لم أعد طفلا لكل هذا)
و قال بوروتو و هو يبكي بصمت :(أبي....)
رد ناروتو:(ماذا هناك..)
رد بوروتو:(أين كنت كل هذه الفترة ..... إشتقت إليك كثيرا ....إشتقت إلي كلامي معك و نحن نأكل الرامن....)
.
.
رد ناروتو :(سنفعلها مجددا و لكن أين أمك و هيما)*هيما كانت قد تزوجت من ياماناكا إينوجين و سكنت في منزل الياماناكا*
رد بوروتو و هو يمسح دموعه:(هيما تزوجت من ياماناكا إينوجين و سكنت بمنزل الياماناكا .....أما أمي.....)
رد ناروتو بقلق:
(ماذا حدث لهيناتا....بوروتو ..تكلم..)
و بينما الجميع صامت و وجهه فالأرض قال ناروتو و كأنه سيجن:(بوروتو.....أين هي هيناتا)
و جلس علي الأرض مستسلما:(مستحيل....من فعل هذا ....و لم.....سأقتله إن وجدته)
كان ساروتو يمد يده ليهدأ من روع ناروتو و لكن ناروتو أبعد يده و قال:(أنت....أنت من قتلتها لتحصل علي المانغيكيو)
رد بوروتو :(أبيي...ساروتو لا شأن له بموت أمي...)
رد ناروتو و يده حول عنق ساروتو الذي لم يرد إستخدام القوة علي جده:(إذن من فعلها.....)
ردت سارادا :(إنه كاواكي....لذا هلا تركت ساروتو)
رد بكل غضب :(لما لا .....فهو أوتشيها في نهاية المطاف ام لإنه إبنك)
رد ناروتو و هو ينزع يده من علي ساروتو:(أين هو كاواكي...سأقتله ...لقد كانت تهتم به أكثر مما كانت تهتم بهيما)
رد ساروتو و هو يخفي وجهه الحزين:
(لقد قتلته بالفعل .... بالتشيدوري....لإنقاذك ....)
قال ناروتو و هو يحاول مصالحة ساروتو بإبتسامته المعتادة:(أوووه أسف ساروتو.....يبدو لي أننا لن متوافق بسهولة)
.
.
.
تذكر ناروتو ما حدث و قال:(إذن كنت أنت من فعل تلك التشيدوري .... لقد ظننت أنه ساسكي)
.
.
.
.
و بعد يوم كامل من الكلام بين عائلتي الأوزوماكي و الأوتشيها كان كل من ساروتو و بوروتو يجلسان علي جبل الهوكاغي ينظران للسماء
قال بوروتو :(ما رأيك بجدك...)
رد ساروتو:(لطيف .... عرفت الآن من أين أتت جملة الأوزوماكي الشهيرة....أليست داتيباسا)
رد بوروتو بغضب:(لا تسخر من والدك ..داتيباسا)
رد ساروتو بضحك:(ها أنت تقولها مجددا)
.
.
.
.
و ضحك الإثنان و فجأة قال ساروتو:(أبي ....كيف كان شعورك عندما إلتقيت بأمي أول مرة)
رد بوروتو و علي وجهه ضحكة خبيثة:(هل وقع صغيري فالحب أم ماذا)
رد ساروتو ببرود:(يمكنك قول هذا ... لكنني لم أعترف بحبي لها بعد)
رد بوروتو :(من هي سعيدة الحظ تلك)
رد ساروتو :
(ابنة ميتسكي سينسي و تشوشو تشان الأكبر أنها
*سأعتبر أن أوروتشيمارو من سماها و إسمها ميتسكي أيضا....لنكمل😂* هي زميلتي فالأنبو و سألتقيها غدا)
قال بوروتو و هو يكتم الضحكة :(حظا موفقا في موعدك الاول)
..
..
..
..
..
..
..
فاليوم التالي..
إستيقظ ساروتو ليجد أنه تأخر علي موعده مع ميتسكي ....فقام بارتداء ملابسه و انتقل بالهيرايشين الي جانبها فتاة ذات بشرة بيضاء و شعر بني طويل و عينان ذهبيتان و إستند علي كتفها حتي قالت ميتسكي:(و ما هي حجتك هذه المرة)
رد بوروتو:(لا شيئ ... أكثرت من النوم قليلا)
ثم أعطاها قبلة علي خدها فصرخت به ميتسكي بخجل و وجه أحمر كالطماطم :(قلت لك مرارا ألا تفعلها فجأة .... تعلم أنني أخجل)
رد ساروتو:(أعلم .....لكن ما بيدي حيلة متعتها فالمفاجأة يا بندقتي)
قالت له ميتسكي:(لما البندق ....أنا لست سمراء مثل امي)
رد بوروتو و هو يمرر يده علي وجهها:(لونك ليس ما لقت انتباهي ....ما لفت انتباهي هو لون شعرك و عيناك الذهبيتان....و انت مالذي لفت انتباهك فيي)
ردت ميتسكي بخجل:(بصراحة ....لون شعرك مع عين الرينجان يثيران انتباه كل الفتيات حولك و لا أكذب عليك لقد كنت منهم....لذا ..حاول إخفاأها قليلا حين تسير فالقرية)
رد بوروتو و هو يبتسم بخبث:(إذن أنت تغارين علي من الفتيات حولي)
و فجأة قالت سارادا من خلفهم:(هيا....أنه وقتك يفتي)
نظر لها كل من ساروتو و ميتسكي بخجل و قالا:(منذ متي و انتي هنا)
ردت سارادا :(منذ البداية لذا أكملا و لا تعتبرا اني هنا)
رحلت سارادا ثم تنهد كل من ساروتو و ميتسكي و بدأا بالضحك...
ثم قالت ميتسكي:(ساروتو...)
رد ساروتو:(ماذا)
قالت ميتسكي :(أبي و امي لن يكونا فالبيت لفترة لذا هلا مكثت معي لفترة)
رد ساروتو و هو يعرف أن ميتسكي تريده بجانبها و هذا ما كان يريده*البقاء بجانبها دائما*:
(و لماذا ....انت فالسابعة عشر من عمرك)
ردت ميتسكي بخجل :
(فقط اريد ان نبقي وحدنا قليلا)
رد ساروتو :(حسنا إذن ....و لكن عديني بشيئ..)
قالت ميتسكي :(و ما هو)
رد ساروتو:
(سأسأل چيچي و غالبا سيوافق....و إياك أن يعرف أحد غيري انا و انت و چيچي......متي سيرحل أبوك و أمك)
ردت ميتسكي:(غدا بعد قمة الهوكاغي)
رد ساروتو:(جيد .... اراك غدا عند جبل الهوكاغي بعد القمة)
يتبع....
(ما رأيكم في علاقة الساروميت❤️❤️)
YOU ARE READING
الظاهرة*أوتشيها ساروتو*
Fanfictionزمن هذه الروايه بعد أحداث بوروتو و فيها تزوج بوروتو و سارادا و تروي المشاكل و الأحداث التي واجهت ابنهم الوحيد أوزوماكي ساروتو و الي عنده أي تعليقات أو ديفوهات يعلق و أنا أرد علي أي حد