{chapter ii}

193 20 3
                                    

استمتعوا 🥰
----
{الباب الثاني}

في عالم مختلف ، كان جيوتو سيقبل عرض المسافر ويتبعه إلى الكنيسة القريبة.

.في عالم مختلف ، كان جيوتو سيقابل جي بعد ثلاث سنوات من وفاة والدته ، عندما سئم أخيرًا الإساءة التي تلقاها من زملائه الأيتام وهرب.

في عالم مختلف ، كان جي هو الذي أنقذ جيوتو المريض بشكل خطير وأعافى بشق الأنفس الشاب الذي استعاد صحته ، وعزز إلى الأبد شخصيته كأمهات الدجاج وحمايته الزائدة للشقراء―

.

.

.

آه ، في الواقع ، لا. لطالما كان جي أم دجاجة ، وبالتالي ، أصبحت دائمًا محمية للغاية لـ جيوتو بغض النظر عن العالم الذي تعيش فيه.

ثمانية أسابيع وأربعة أيام

كان تسونا يلهث بشدة ، وأخذ أنفاسه تتدفق إلى نفث أبيض مرئي بينما استمر في سحب الخنصر اللاواعي إلى منزله.

لم يكن الأمر صعبًا للغاية ، لنكون صادقين. على الرغم من أن تسونا يمكن أن يشعر بالإجهاد الباهت (من ارتفاع الأدرينالين) على ذراعيه وساقيه ، كان من المفترض أن يكون ذلك طبيعيًا تمامًا لأن جي كان على الأقل أطول رأسًا جيدًا من تسونا نفسه.

ومع ذلك ، على الرغم من الاختلافات الكبيرة في الارتفاع ، كان جي خفيفًا.

. . .

طريقة خفيفة للغاية بالنسبة لشخص كان من المفترض أن يكون فتى ينمو يمكن أن يشعر تسونا بالإحباط بالدموع التي تخترق حواف عينيه بسبب الآثار العديدة التي سلطتها هذه الحقيقة للضوء.

"م-مهمب.."

تذمر جي بهدوء عندما دفعه تسونا بينما كان يتعثر مرة أخرى على جذر شجرة ، بالكاد يلتقط نفسه من زرع وجهه بشحنته. لسوء الحظ ، بدا أن تسونا غير جيد كانت تظهر مرة أخرى ، على الرغم من أنها لم تكن صادمة بمدى شعور تسونا بالتوازن غير العاطفي.

قام تسونا بجلد رأسه حوله ، وألقى نظرة واحدة على الطفل الأكبر وشعر أن قلبه يخفق في كرب مؤلم تشبثت بلورات الثلج البيضاء بجسم جي الباهت والأزرق مثل الجلد الثاني ، ولا غرابة في أن الصبي كان لا يزال يرتجف دون حسيب ولا رقيب.

كانت يداه الرقيقة المغطاة باللون الأحمر على البيانو ترتجف وتهتز حتى بينما كانت عيناه الخضراء تحاول تهدئته! كأنه الذي كان يتلاشى؟

قف!

فجأة تصلب التسونا في خوف لا يمكن السيطرة عليه. ماذا سيحدث لو . . . إذا كان تسونا قد فات الأوان؟ .لقد تجاهل تمامًا (كان سيستخدمه ريبورن للتدريب على الهدف فقط إذا كان يعلم ، وهذا الفكر لا ينبغي أن يجعل الورم الموجود في حلق تسونا يشعر بصعوبة أكبر في ابتلاعه) المشاعر المزعجة لحدسه المفرط طوال الليل. طول الليلة.

Rewoundحيث تعيش القصص. اكتشف الآن